رئيس آينتراخت فرانكفورت قبل مواجهة بايرن ميونخ: من ماني هذا؟

بطولات [3] 0 تعليق 177 ارسل طباعة تبليغ حذف

لا يرى رئيس آينتراخت فرانكفورت، بيتر فيشر، أي سبب للتقليل من شأن فريقه في بداية موسم الدوري الألماني ضد بايرن ميونخ ولم يعط أهمية كبيرة للنجم السنغالي ساديو ماني المنضم حديثًا للفريق البافاري. 

ويلتقي حامل اللقب بايرن ميونخ مع فرانكفورت يوم الجمعة المقبل في أولى منافسات الدوري الألماني لموسم 2022-2023.

وقال فيشر في مقابلة مع "RTL" و"NTV": "ستكون هناك أجواء حماسية في الاستاد مرة أخرى، وستكون هناك طاقة تدفع الفريق، وبالطبع لدينا فرصة، إذا انتهى الأمر بالتعادل، فلن أبدأ في البكاء".

اقرأ أيضًا | ماني: لا أشعر أنني نجم عالمي.. وأراهن على صبغ شعري باللون الأحمر في حالة واحدة

يرحب الفائز بالدوري الأوروبي ببطل البوندسليجا يوم الجمعة مع الكثير من الثقة بالنفس، وحين سُئل عن ماني، رد: "من هو ماني هذا؟، بالمناسبة، عملنا دائمًا بشكل جيد نسبيًا ضد روبرت ليفاندوفسكي حين كان في بايرن ميونخ".

وانضم ماني إلى بايرن ميونخ قادمًا من ليفربول الإنجليزي، ووضع بصمته في أولى مبارياته الرسمية وسجل هدفًا في فوز البافاري بكأس السوبر الألماني أمام لايبزيج. 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق