دي ليخت يختار أصعب مهاجم واجهه ويوضح سبب رحيله عن يوفنتوس

بطولات [3] 0 تعليق 35 ارسل طباعة تبليغ حذف

أوضح ماتياس دي ليخت سبب قراره الرحيل عن فريق يوفنتوس إلى بايرن ميونخ هذا الصيف، وشعر أنه حان الوقت لتحدٍ جديد، وتحدث عن أصعب مهاجم واجهه.

انضم المدافع الهولندي البالغ من العمر 22 عامًا إلى الفريق البافاري الشهر الماضي في صفقة تبلغ قيمتها الإجمالية حوالي 77 مليون يورو، تاركًا يوفنتوس بعد فترة 3 سنوات.

كان دي ليخت يلعب بانتظام في يوفنتوس، وعمل عن كثب مع ليوناردو بونوتشي وجورجيو كيلليني، بينما واصل تطوره.

في حديثه إلى كيكر، أوضح دي ليخت سبب تطلعه لمغادرة يوفنتوس هذا الصيف، وقال: "كان يتبقى عامين في عقدي مع يوفنتوس، أصبحت مدافعًا كاملًا هناك، لكنني شعرت أن الوقت قد حان لتحد جديد، بيئة جديدة، في يونيو تواصل بايرن ميونيخ وكنت مهتمًا على الفور".

ثم علق المدافع الهولندي البالغ من العمر 22 عامًا على ضغط وأسلوب اللعب في بايرن ميونخ: "عندما تلعب لأندية كبيرة مثل بايرن ميونخ، يكون لديك دائمًا ضغط، أسلوب اللعب هنا يناسبني لأن الفريق موجه نحو الهجوم".

خلال السنوات الثلاث التي قضاها في تورينو، قدم دي ليخت 117 مباراة في جميع المسابقات، وساعد الفريق على الفوز بسكوديتو وكأس إيطاليا والسوبر الإيطالي، وسجل 8 أهداف وقدم 3 تمريرات حاسمة للنادي.

تصرف يوفنتوس بسرعة بعد رحيل دي ليخت، وضم البرازيلي جليسون بريمر من تورينو، وسمحت لهم أموال هذا البيع بالتغلب على إنتر ميلان في تلك الصفقة.

اقرأ أيضًا | رئيس آينتراخت فرانكفورت قبل مواجهة بايرن ميونخ: من ماني هذا؟

وانتقل دي ليخت للحديث عن اللاعبين الذين أرهقوه في الدفاع ضدهم، وأفاد: "كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي من الطراز العالمي بالطبع، والخصم الذي سبب لي أكبر المشاكل حتى الآن هو ليروي ساني في مباراتنا الدولية ضد المنتخب الألماني، وكان عليّ أن أدافع أمامه وجهًا لوجه في كل أنحاء الملعب، وكان ساني في كل مكان، لقد أخبرته بذلك بالفعل".

اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا، لا يرى قيمة التعاقد معه عبئًا عليه وأفاد: "عندما تلعب لأندية كبرى مثل بايرن ميونخ يكون عليك دائمًا الضغط، لا يهم ما إذا كنت تأتي في صفقة انتقال مجانية أم لا،لا يهمني بالتأكيد لأنني دائمًا أطالب نفسي بالكثير وهذا ضغط كافٍ".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق