جيناس: ليفربول يفتقد ماني لكنهم لا يشعرون بالقلق

بطولات [3] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

علق جيرمين جيناس لاعب توتنهام والمنتخب الإنجليزي السابق على حظوظ ليفربول في الموسم الجديد 2022/2023.

ليفربول توّج بالدرع الخيرية قبل أيام قليلة على ملعب كينج باور، بعد الفوز 3/1 أمام مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي.

ويستعد الريدز لملاقاة فولهام في ملعب كرافن كوتيدج، ضمن الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت المقبل في الواحدة والنصف ظهرًا.

وقال جيناس في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية "BBC": "لقد افتقد ليفربول أحد أفضل اللاعبين في الدوري الإنجليزي، وبالتأكيد هو ساديو ماني. كنت أفكر أن خسارته ستكون فادحة للفريق".

طالع أيضًا.. برشلونة يرصد 80 مليون يورو لضم مدافع ليفربول

وأضاف: "رغم ذلك، ليس لدى ليفربول ما يدعو للقلق، نستطيع أن نرى كيف يساهم أمثال هارفي إليوت وكورتيس جونز الأصغر سنًا في الكثير من مباريات الموسم، ولديهم دفاع هو الأقوى في إنجلترا".

وأكمل: "على الرغم من جودة موسم ليفربول، فقد عانوا من الكثير من الألم في الموسم الماضي، عندما توّج مانشستر سيتي مثلما حدث في 2018/2019".

واختتم: "أعتقد أن خسارة الدوري ودوري أبطال أوروبا الموسم الماضي ستظل في أذهان اللاعبين، وقد يزداد شغفهم من أجل الانتقام لأنفسهم في الموسم الجديد".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق