في غياب مرموش.. دورتموند يخطف فوزًا من شتوتجارت ويضغط على صدارة بايرن

يلا كورة [2] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

نجح فريق بوروسيا دورتموند في تضييق الخناق على بايرن ميونخ في صدارة الدوري الألماني لكرة القدم بفضل فوزه المثير على ضيفه شتوتجارت 2 /1 اليوم السبت في المرحلة الثانية عشرة.

وفي مباريات أخرى بالمرحلة ذاتها فاز بوروسيا مونشنجلادباخ على جرويتر فورت 4 /صفر وهوفنهايم على لايبزج 2 /صفر وباير ليفركوزن على بوخوم 1 /صفر وتعادل ارمينيا بيلفيلد مع فولفسبورج 2 /2.

وعلى ملعب سيجنال إيدونا بارك، تقدم الهولندي دونيايل مالين بهدف لدورتموند في الدقيقة 56 لكن بعد سبع دقائق فقط أدرك روبرتو ماسيمو التعادل لشتوتجارت.

وقبل خمس دقائق من نهاية المباراة أحرز القائد ماركو ريوس هدف الفوز لدورتموند.

وشهدت المباراة غياب المهاجم المصري عمر مرموش عن تشكيل شتوتجارت في ظل استكماله لبرنامجه التأهيلي قبل المشاركة في المواجهات، بعد الإصابة التي تعرض لها منذ أسابيع ماضية.

الفوز رفع رصيد دورتموند إلى 27 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة خلف المتصدر بايرن ميونخ الذي تعرض لهزيمة مفاجئة أمام مضيفه اوجسبورج بهدفين مقابل هدف أمس الجمعة وتوقف رصيد شتوتجارت عند عشر نقاط في المركز السادس عشر.

لمشاهدة الأهداف.. اضغط هنا

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق