بوروسيا دورتموند عن مستقبل هالاند: لا يمكننا منافسة مانشستر سيتي

بطولات [4] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

اعترف نادي بوروسيا دورتموند بصعوبة الاحتفاظ بمهاجم الفريق الأول لكرة القدم، إيرلينج هالاند، في الميركاتو الصيفي المقبل إذا جاء عرض من طرف مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي.

ويعد هالاند أحد أبرز الصفقات المنتظرة في الصيف بين الأندية الكبرى حيث يتهافت عليه كل من ريال مدريد، برشلونة، مانشستر سيتي، باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ.

حتى الآن، لم يحسم هالاند مستقبله ولكن لديه شرط جزائي قيمته 75 مليون يورو تظل ممكنة التفعيل حتى 30 أبريل المقبل وفقًا لما ينصه العقد مع بوروسيا دورتموند.

شاهد أيضًا.. جماهير السنغال تعتدي علي محمد صلاح بعد مباراة مصر والسنغال

وتحدث الرئيس التنفيذي لنادي بوروسيا دورتموند، هانز يواخيم فاتسكه، عن مستقبل هالاند وقال: "في الوقت الحالي ليس لدينا أي عروض، لم يخاطبنا أي نادٍ للتعاقد مع اللاعب".

وتابع: "لكن إذا جاء عرض من مانشستر سيتي لا يمكننا منافسته ماديًا".

وأضاف في النهاية: "إذا غادر هالاند، سنجد موهبة جديدة أخرى ونطورها ليكون نجمًا جديدًا في الكرة العالمية وهذا سيفيد الدوري الألماني، علينا توخي الحذر ومحاولة الاحتفاظ بالكثير من النجوم الذين لا يزالون لدينا في الدوري، رغم صعوبة الأمر بسبب الضغوط المالية الهائلة من الدوري الإنجليزي".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [4] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [4] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق