يوم السداسيات.. دورتموند يكتسح مونشنجلادباخ.. ولايبزيج يقسو على هيرتا

يلا كورة [2] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

عزز فريق بايرن ميونخ صدارته للدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) بفوزه على جرويتر فورت 4 / 1 ،خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد في الجولة الثالثة والعشرين من المسابقة، والتي شهدت فوز بوروسيا دورتموند على بوروسيا مونشنجلادباخ 6 / صفر، ولايبزج على هيرتا برلين 6 / 1.

وسجل أهداف بايرن ميونخ كل من روبرت ليفاندوفسكي (هدفين) في الدقيقتين 46 و82 ،وسيبستيان جرييسبيك، لاعب فورت، بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 61، وإيريك ماكسيم تشوبو موتينج في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة، فيما سجل برانيمير هيرجوتا هدف جرويتر فورت في الدقيقة 42.

ورفع بايرن ميونخ رصيده إلى 55 نقطة في صدارة الترتيب، فيما توقف رصيد جرويتر فورت عند 13 نقطة في المركز الثامن عشر الأخير.

وفي المباراة الثانية، فاز بوروسيا دورتموند على بوروسيا مونشنجلادباخ 6 / صفر.

وسجل أهداف بوروسيا دورتموند كل من ماركو رويس (هدفين) في الدقيقتين 26 و82 ودونيايل مالين في الدقيقة 32 وماريوس وولف في الدقيقة 70 ويوسوفا موكوكو في الدقيقة 74 وإيمري تشان في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة من ركلة جزاء.

ورفع بوروسيا دورتموند رصيده إلى 49 نقطة في المركز الثاني، ليقلص الفارق بينه وبين المتصدر بايرن إلى ست نقاط، فيما توقف رصيد مونشنجلادباخ عند 26 نقطة في المركز الثالث عشر.

وفي المباراة الثالثة، فاز لايبزج على هيرتا برلين 6 / 1.

وسجل أهداف لايبزج كل من بينجامين هينريش في الدقيقة 20 وكريستوفر نكونكو (هدفين) في الدقيقتين 64 من ركلة جزاء و67 ،وداني أولمو في الدقيقة 74 ،وأمادو هايدارا في الدقيقة 82 ،ويوسف بولسن في الدقيقة 88.

فيما سجل هدف هيرتا برلين اللاعب ستيفان يوفيتيتش في الدقيقة48.

وشهدت المباراة طرد مارك أوليفركيمبف لاعب هيرتا برلين في الدقيقة 62.

ورفع لايبزج رصيده إلى 37 نقطة في المركز الرابع، وتوقف رصيد هيرتا برلين عند 23 نقطة في المركز الخامس عشر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق