رسميًا | بوروسيا دورتموند يُعلن إقالة مدربه ماركو روزه

بطولات [4] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن نادي بوروسيا دورتموند في بيان رسمي، اليوم الجمعة، إقالة مدربه الألماني ماركو روزه، بعد إنهاء موسم 2021/2022 وصيفًا لمسابقة الدوري الألماني خلف بايرن ميونخ.

روزه تولى تدريب بوروسيا دورتموند في الصيف الماضي، يوليو 2021، بعد نجاحه في بوروسيا مونشنجلادباخ، ولكن بعد توديع كأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا والدوري الاوروبي، وخسارة السوبر الألماني والتخلف بفارق 8 نقاط عن بايرن ميونخ في البوندزليجا، قرر النادي إقالته.

وقال بوروسيا دورتموند في بيانه: "أنهى نادينا مع المدرب ماركو روز تعاونهما، كانت هذه نتيجة تحليل موسمي مكثف".

اقرأ أيضًا.. بوروسيا دورتموند يغلق الباب أمام ريال مدريد لضم خليفة هالاند

وأوضح الرئيس التنفيذي للنادي، هانز يواكيم فاتسكه: "هذا اليوم ليس يومًا سهلاً لأي منا، لأن الاحترام المتبادل بين بعضنا البعض كان ولا يزال رائعًا، بعد موسم كان غير مرضٍ لأسباب مختلفة، كان علينا أن ندرك أننا لم نحقق أقصى استفادة من فرصنا في العديد من المجالات".

— Borussia Dortmund (@BVB) https://twitter.com/BVB/status/1527597516136628224?ref_src=twsrc%5Etfw

وأضاف: "أود أنا ومجلس الإدارة وكل المعنين هُنا، أن نشكر ماركو على العمل الذي قام به والتزامه الكبير نحو النادي، ونتمنى له كل التوفيق في مستقبله الخاص والرياضي".

كما أكد وصيف الدوري الألماني في بيانه، أن الطاقم الفني بالكامل لن يتواجدوا مع بوروسيا دورتموند، مُشيرًا إلى أنه سيتم إجراء محادثات في الأيام القليلة حول هوية المدرب الجديد.

روزه مع بوروسيا دورتموند، خاض 46 مباراة بمُختلف المسابقات، فاز في 27 لقاء وهُزم في 15 مباراة وتعادل في أربع لقاءات.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [4] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [4] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق