ليفاندوفسكي يعلق على عدم تصويت ميسي له في جائزة ذا بيست

بطولات [1] 0 تعليق 753 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعرب روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ والمنتخب البولندي، عن سعادته بالحصول على جائزة ذا بيست لأفضل لاعب في العالم 2021.

وتفوق ليفاندوفسكي على ليونيل ميسي نجم الأرجنتين وباريس سان جيرمان، والدولي المصري محمد صلاح هداف ليفربول الإنجليزي، في صراع الفوز بالجائزة.

وقال ليفاندوفسكي في تصريحات بمؤتمر صحفي اليوم: "أنا فخور للغاية، أشكر الجميع على الدعم والتهاني، سعيد للغاية بالفوز بالجائزة مرة أخرى، هذا يعني الكثير بالنسبة لي، ولكن هذا أيضًا يعود لزملائي في المنتخب والنادي".

وأضاف: "فخور للغاية عندما صوت لي اللاعبون والمدربون والصحفيون. هذا يعني أن كل ما أفعله يقنع الكثير من خبراء كرة القدم المحترفين في كل المجالات".

وعن عدم اختياره من قبل ليونيل ميسي قائد الأرجنتين، وجه البولندي حديثه للصحفي: "يمكنك أن تسأله هو عن ذلك، لقد صوّت له في المركز الثاني بالجائزة، وهو وضعني في نفس المركز بترتيب الكرة الذهبية، لكن يمكنه هو فقط الإجابة عن سؤالك".

وواصل: "لقد تحدث عنيّ بلطف بعد تتويجه بالكرة الذهبية، ولا أعتقد أنه يمكن أن يكون غاضبًا مني، الأمر يتعلق بكرة القدم، وهذا هو قراره وعليّ أن أحترمه. لا داعي لأن أغضب".

طالع أيضًا: بينهم زميله ومدربه.. لمن ذهبت أصوات ميسي في جائزة أفضل مدرب وحارس في العالم 2021

وعن اختياره الشخصي: "دائمًا ما أنظر للاعبين المهاجمين، لكن ما فاز به جورجينيو يعني الكثير، عليك أن تكون محايدًا، كما سجل جورجينيو أهدافًا مهمة وأظهر أسلوبًا رائعًا في اللعب مع تشيلسي وإيطاليا، ثم ميسي ورونالدو، ولا داعي للحديث عنهما، دائمًا ما يتمتعان بجودة عالية".

وأردف: "لقد كنت محظوظًا جدا مع كل المدربين الذين عملت معهم، مثل كلوب وجوارديولا وغيرهم، هانزي فليك وناجيلسمان أيضًا".

واختتم: "لقد أخذت أفضل شيء من كل مدرب، كذلك يوب هاينكس، العديد من المدربين تعلمت منهم الكثير، بالإضافة لمشاهدتي مباريات كرة القدم بشكل عام، والتعلم من تحركات المهاجمين الكبار".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق