رسميًا.. بوروسيا دورتموند يتعاقد مع شولتربيك قادمًا من فرايبورج

يلا كورة [4] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن نادي بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم، عن تعاقده مع المدافع الدولي نيكو شولتربيك، وذلك بعقد يمتد لخمسة أعوام.

وأضاف النادي الألماني في بيان له عبر موقعه الرسمي، أن شولتربيك / 22 عاما/ سيلعب مع الفريق ابتداء من موسم 2022 / 2023، حيث أنهى مسيرته مع فريقه فرايبورج صاحب المركز الرابع حاليا في الدوري الألماني (بوندسليجا).

وتابع أن شولتربيك اجتاز الفحص الطبي في دورتموند اليوم الاثنين، ووقع على عقد جديد يمتد حتى 30 يونيو 2027.

من جانبه قال مايكل زورك، مدير الكرة بنادي بوروسيا دورتموند والذي سيترك منصبه في الأسابيع المقبلة:"نيكو شولتربيك لاعب ألماني دولي شاب تطور بشكل رائع للغاية، وأسلوب أدائه يتناسب للغاية مع دورتموند".

من جانبه ،قال سيباستيان كيل، خليفة زورك في منصبه: "الطريق الذي تسلكه مسيرة نيكو يشبهني قليلا، لأنني أيضا انضممت إلى دورتموند قادما من فرايبورج في نفس العمر وكنت لاعبا دوليا شابا ".

ويحتل دورتموند المركز الثاني في ترتيب الدوري الألماني برصيد 63 نقطة، بفارق 12 نقطة خلف بايرن ميونخ الذي ضمن تحقيق اللقب العاشر على التوالي في بطولة الدوري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [4] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [4] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق