رئيس بايرن يوجه صدمة قوية لبرشلونة بشأن مستقبل ليفاندوفسكي

GOAL [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه هربرت هاينر رئيس بايرن ميونخ صدمة قوية لبرشلونة بشأن مستقبل اللاعب روبرت ليفاندوفسكي.

وكان ليفاندوفسكي قد أعلن أمس السبت، رغبته في الرحيل عن العملاق البافاري الميركاتو الصيفي المقبل، حيث من المُقرر أن ينتهي عقد نجم المنتخب البولندي في صيف 2023.

وارتبط ليفا بالانتقال إلى برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، بحسب ما نشرته العديد من التقارير الإعلامية.

هربرت هاينر يوجه صدمة لطموحات برشلونة

وقال هربرت هاينر، في تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو نقلاً عن صحيفة "سبورت 1": "ليفاندوفسكي لديه عقد مع بايرن ميونخ حتى 2023، وسيلعب معنا حتى نهاية عقده".

وفي تحذير واضح إلى ليفاندوفسكي قال: "عندما توقع عقداً فإن مضمونه يكون ملزماً للطرفين، لذا لا يمكننا التحدث أننا سنجبر شخصاً ما على الوفاء بالعقد الخاص به".

هل يرغب بايرن في الاحتفاط بلاعبه؟

كان المدير التنفيذي لبايرن ميونخ أوليفر كان قد تحدث في تصريحات سابقاً جاء فيه: "سيكون من غير المعقول بيع لاعب يُسجل 30 إلى 40 هدفاً في الموسم الواحد".

بينما أكد حسن صالح حميديتش المدير الرياضي للعملاق البافاري، أن ليفاندوفسكي لن يوقع على عقد جديد مع بايرن ميونخ بسبب رغبته في الرحيل وخوض تجربة جديدة.

اقرأ أيضاً..

الإعلان الرسمي قريب .. برشلونة يوقع مع ليفاندوفسكي لثلاث سنوات!

قنبلة.. بايرن ميونخ يعلن رغبة ليفاندوفسكي في الرحيل

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق