بيلد: بايرن ميونخ يبدأ التحرك للتعاقد مع بديل ليفاندوفسكي

بطولات [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

بدأ نادي بايرن ميونخ في تحركاته من أجل التعاقد مع بديل جيد لمهاجم الفريق الأول لكرة القدم، روبرت ليفاندوفسكي، في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأعلن ليفاندوفسكي رغبته في الرحيل عن بايرن ميونخ في نهاية الموسم من أجل خوض تجربة جديدة في مسيرته الكروية، مع رفض النادي الألماني التفريط في البولندي هداف الدوري في آخر 7 سنوات خاصة مع اهتمام برشلونة.

وبحسب صحيفة "بيلد" الألمانية، يستعد بايرن ميونخ لاجتماع سري مع اللاعب البديل رغم رفضهم بيع ليفاندوفسكي، ولكن رغبة البولندي قد تجعل النادي الألماني يغير من رأيه في النهاية.

اقرأ أيضًا.. شقيق محمد صلاح يوجه رسالة لـ جيرارد بعد تعادل مانشستر سيتي مع وست هام

سيعقد بايرن ميونخ اجتماعًا سريًا مع بديل ليفاندوفسكي هذا الأسبوع مع وكلائه وأحد تلك الأسماء التي روجت لها الصحافة الألمانية هي مهاجم شتوتجارت، ساشا كالاديتش.

ويعد كالاديتش أحد أهم المهاجمين في الدوري الألماني وجذب أنظار أندية خارجية مثل باريس سان جيرمان، نيوكاسل، بنفيكا وبوروسيا دورتموند.

وسجل كالاديتش مع شتوتجارت في الموسم الحالي 24 هدفًا في 27 مباراة في جميع البطولات، ولديه عقد لمدة عام آخر حتى يونيو 2023.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق