ليفاندوفسكي محذرًا ماني: أي نوع من اللاعبين سيرغب في الانضمام لبايرن ميونخ!

GOAL [1] 0 تعليق 9 ارسل طباعة تبليغ حذف

أرسل مهاجم فريق بايرن ميونخ، روبرت ليفاندوفسكي، تحذيرًا غير مباشر لنجم ليفربول ساديو ماني، الذي يرتبط اسمه بالانتقال إلى العملاق البافاري.

وكان المهاجم البولندي قد أعلن نيته للرحيل من ألمانيا، موضحًا شعوره بأن هناك شيئًا ما قد مات بداخله بسبب معاملة إدارة البايرن له في الفترة الأخيرة.

ومع اقتراب الجناح السنغالي من القدوم للنادي الألماني العريق، تحدث ليفاندوفسكي لموقع "Sport Onet" البولندي، ليرسل رسالة مفادها أن الفريق البافاري لا يمتلك البيئة المناسبة الآن.

ماذا قال ليفاندوفسكي؟

قال مهاجم العملاق البافاري: "أي نوع من اللاعبين سيرغب في الذهاب إلى بايرن علمًا أن شيئًا كهذا يمكن أن يحدث لهم؟ فأين الولاء والاحترام إذن؟".

وأوضح: "كنت دائمًا على استعداد، لقد أمضيت 8 سنوات لطيفة هنا، التقيت بأناس رائعين وأود أن تبقى على هذا النحو في ذهني".

وأضاف: "أريد فقط أن أغادر بايرن ميونخ، الولاء والاحترام أهم من العمل، وأفضل شيء نفعله الآن هو إيجاد حل معًا".

ماذا عن موقف ماني مع بايرن ميونخ؟

حتى الآن تشير التقارير إلى وجود حالة تقارب بين ساديو ماني وفريق بايرن ميونخ، حيث يسعى العملاق البافاري لتقوية صفوفه خاصةً بعد اقتراب مغادرة ليفاندوفسكي وسيرج جنابري للفريق.

الأمور الرسمية لم تحدث بعد، لكن ربما سيفكر الجناح السنغالي من جديد بعد حديث المهاجم البولندي عن المعاملة في النادي الألماني.

جدير بالذكر أن ليفاندوفسكي حتى الآن لا يعلم مصيره في الموسم المقبل، حيث أكدت بعض التقارير تعنت إدارة البايرن في إخراج اللاعب لنادي برشلونة في الوقت الحالي.

اقرأ أيضًا..

ليفاندوفسكي فعلها أفضل من ميسي ورونالدو .. خماسيات شهيرة!

صيف السيدات وتيد لاسو ووثائقيات ممتعة .. أين تذهب حتى بداية الموسم الجديد؟

يناير الأسود .. 5 نقاط جعلته الخطوة الأولى في خسارة الاتحاد للدوري

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق