صباحك أوروبي.. سبب تأخر بوجبا.. وتهديد مفاجيء لنيمار

يلا كورة [4] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ميرور

دي يونج يرفض الحديث

رفض النجم الهولندي فرينكي دي يونج لاعب برشلونة الإسباني، الحديث عن أنباء انتقاله إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

ورد دي يونج على سؤال أحد الصحفيين حول إمكانية انتقاله إلى يونايتد في الصيف، قائلاً: "لا.. لا أستطيع قول أي شيء عن هذا الأمر".

شارة القيادة

يجري هاري ماجواير مدافع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، محادثات مع إيريك تين هاج المدير الفني لنادي الشياطين الحمر، بشأن شارة قيادة الفريق خلال الموسم المقبل.

ومن المقرر أن يترك هاري ماجواير شارة قيادة مانشستر يونايتد خلال الموسم المقبل، للاعب آخر في الفريق.

الصحافة الإسبانية

أس

السيتي يحاول خطف نجم برشلونة

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الأحد، عن اهتمام مانشستر سيتي بالتعاقد مع أحد أهم مواهب برشلونة.

وأكمل التقرير، بأن مانشستر سيتي انضم لليفربول، في سباق التعاقد مع الإسباني جافي، الذي يسعى برشلونة بكل قوة لتجديد تعاقده.

موندو ديبورتيفو

يونايتد قريب من أسينسيو

انضم مانشستر يونايتد الإنجليزي لسباق التعاقد مع أحد نجوم ريال مدريد، في الميركاتو الصيفي الجاري.

وبحسب تقارير إسبانية، فإن ماركو أسينسيو ينتظر عقد جلسة مع ريال مدريد خلال الأيام المقبلة، لحسم قراره بشأن مستقبله.

ماركا

النفطي مدربا لليفانتي

توصل نادي ليفانتي الإسباني، الذي سيلعب الموسم المقبل في الدرجة الثانية، لاتفاق مع التونسي مهدي النفطي، لتدريب الفريق خلال الموسم المقبل.

ويمتلك الدولي التونسي، الذي سيتم تقديمه لوسائل الإعلام الفترة القادمة، خبرة في الملاعب الإسبانية، بعد أن درب ليجانيس في القسم الثاني الموسم الماضي.

الصحافة الإيطالية

كوريري ديللو سبورت

سبب تأخر بوجبا

كشف تقرير صحفي إيطالي، عن سبب تأجيل الإعلان عن انتقال الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد، إلى يوفنتوس.

وأكد التقرير أنه لا توجد عقبات تمنع بوجبا من العودة إلى يوفنتوس، لكن سيتم تأجيل الإعلان عن الصفقة حتى مطلع شهر يوليو المقبل.

لاجازيتا ديللو سبورت

غيابات المنتخب الإيطالي

أعلن المنتخب الإيطالي، غياب 3 لاعبين عن مواجهة ألمانيا، الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدور الأول بدوري الأمم الأوروبية.

وقال المنتخب الإيطالي، إن أليساندرو فلورينزي ظهير ميلان المعار من روما، وتوماس بوبيجا لاعب وسط تورينو المعار من الروسونيري، سيغادران معسكر الأزوري، بسبب الإصابة.

الصحافة الفرنسية

لو باريزيان

مستقبل كيمبيمبي مع باريس سان جيرمان

حرص الفرنسي بريسنال كيمبيمبي، لاعب باريس سان جيرمان على توضيح كل ما يتعلق بمستقبله مع فريق العاصمة الفرنسية، قبل مباراة فرنسا وكرواتيا بدوري الأمم الأوروبية.

وقال المدافع الباريسي في مؤتمر صحفي: "أنا في انتظار مقابلة الإدارة الرياضية الجديدة ، لمعرفة المشروع الجديد الذي يثير اهتمامي، سيتعين علينا التحدث بسرعة كبيرة".

ليكيب

تهديد مفاجيء لنيمار

يواجه البرازيلي نيمار، لاعب باريس سان جيرمان تهديدا بسبب اهتام ناديه بالتعاقد مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ الألماني.

ولن يكون تعاقد باريس سان جيرمان مع ليفاندوفسكي سهلا، بسبب تمسك ناديه بالحفاظ على خدماته ورغبة اللاعب في ارتداء قميص برشلونة الذي يسعى لضمه لدعم هجوم الفريق الكتالوني.

وهناك احتمالية لرحيل نيمار عن الفريق الباريسي في حال التعاقد مع ليفاندوفسكي، حيث ستقوم إدارة باريس يإعادة هيكلة داخل الفريق وبيع عدد من اللاعبين وربما يطال الأمر النجم البرازيلي.

الصحافة الألمانية

( د ب أ)

فولهام يرغب في ضم الحارس الألماني لينو

ذكر تقرير إخباري اليوم الأحد أن نادي فولهام العائد حديثا لدوري الدرجة الممتازة لكرة القدم في إنجلترا، يرغب في ضم حارس المرمى الألماني بيرند لينو استعدادا للموسم الجديد.

وقد يرحل لينو عن صفوف ناديه الحالي أرسنال الإنجليزي هذا الصيف بعد موسم مزعج قضاه على مقاعد البدلاء، حيث ظل الحارس الثاني للفريق خلف الحارس الأساسي آرون رامسديل منذ انتقال لينو إلى أرسنال في آب/أغسطس 2021 .

وأوضح لينو في أبريل الماضي أنه لا يستبعد الرحيل عن أرسنال هذا الصيف والانتقال لناد آخر، بعدما جلس على مقاعد البدلاء في معظم مباريات الموسم المنقضي.

إريكسن يشعر بالارتياح بعد مرور عام على أزمته

أكد نجم كرة القدم الدنماركي الدولي كريستيان إريكسن أنه أصبح أكثر ارتياحا الآن بعد مرور عام على الأزمة الصحية الخطيرة ،التي تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة كأس الأمم الأوروبية الماضية (يورو 2020) التي أقيمت منتصف العام الماضي.

وكان إريكسن سقط على أرض مغشيا عليه خلال مباراة فريقه أمام المنتخب الفنلندي على استاد "باركن" في العاصمة الدنماركية كوبنهاجن.

وشكل لاعبو المنتخب الدنماركي سياجا بشريا حول زميلهم قائد الفريق خلال محاولات إسعافه من الأزمة القلبية الحادة ،التي تعرض لها حتى نجحت محاولة إسعافه التي استغرقت بعض الوقت.

وبعد غياب لعدة شهور عن الملاعب ، عاد إريكسن للعب على مستوى الأندية كما استأنف نشاطه مع المنتخب الدنماركي في مارس الماضي، وعلى مستوى الأندية ، لعب إريكسن لفريق برينتفورد الإنجليزي منذ فبراير الماضي بعقد يمتد حتى نهاية يونيو الحالي.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [4] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [4] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق