بايرن يضع برشلونة أمام الأمر الواقع وليفاندوفسكي بدأ التذمر!

GOAL [1] 0 تعليق 15 ارسل طباعة تبليغ حذف

رغم تطمينات برشلونة للمهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي بأنه سوف يبرم معه التعاقد هذا الموسم، إلا أن الأمور لا تسير على ما يرام.

البولندي بدوره يطلب من برشلونة إنهاء الأمور بسرعة لأنه لا يريد العودة إلى ميونخ، ويريد تجنب التوتر الذي سيحدث حال لم يتم برشلونة التعاقد قبل بدء الموسم التحضيري لبايرن ميونخ في 12 يوليو المقبل.

بايرن ميونخ من ناحيته غير مستعد للتنازل عن تلقي 75 مليون يورو بحد أدنى لترك البولندي.

ووفقًا لصحيفة "بيلد" الألمانية، فإن برشلونة لا يعتزم دفع أكثر من 40 مليون يورو في الوقت الراهن لضم ليفاندوفسكي، في ظل الأزمة الاقتصادية الطاحنة التي تضرب البلوجرانا.

برشلونة أخطر ليفاندوفسكي بالتريث والصبر، مؤكدًا أنه سيبرم معه التعاقد إن عاجلًا أو آجلًا هذا الصيف، بل إن رئيس برشلونة جوان لابورتا اتصل بليفاندوفسكي شخصيًا لشرح الأمر له، لكن البولندي متعجل للغاية على إنهاء الأمور كافة.

بايرن ميونخ لا يريد أن يتم لي ذراعه في هذه الصفقة، خصوصًا مع الوكيل بيني زهافي الذي لم يعد الألمان يثقون فيه، بعدما فعله الصيف الماضي في ملف ديفيد ألابا، وما يفعله الآن مع روبرت ليفاندوفسكي.

المهاجم البولندي سئم من الانتظار، ما أشيع حول صدفة جمعته بالمدرب تشافي هيرنانديز في أحد المطاعم الإسبانية أين يقضي ليفاندوفسكي إجازته، وعدم حديثهما حتى مع بعضهما البعض، يبين أن البولندي يمر بفترة كبيرة من التوتر في الوقت الراهن.

اقرأ أيضًا..

المقصلة تقترب من عنق بارتوميو في فضيحة "بارسا جايت"

عشرة أعوام كاملة .. نيمار يمدد تعاقده مع باريس سان جيرمان

أخبار برشلونة: تراجع عن ضم ليفاندوفسكي .. ولونجليه إلى الدوري الإنجليزي

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق