فولفسبورج يوضح موقفه من التجديد مع عمر مرموش

بطولات [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

وضح نادي فولفسبورج المنافس في بطولة الدوري الألماني، موقفه من التجديد مع مهاجم منتخب مصر، عمر مرموش، الذي اقترب عقده من الانتهاء في يونيو 2023.

وتريد بعض الأندية التعاقد مع مرموش سواء في الميركاتو الصيفي الحالي أو حتى بعد انتهاء عقده وعلى رأسها برينتفورد ونوتينجهام فورست من الدوري الإنجليزي وإسبانيول من الدوري الإسباني.

ولعب مرموش في الموسم الماضي على سبيل الإعارة مع شتوتجارت ومن قبلها لمدة 6 أشهر معارًا مع سانت باولي الذي كان ينافس في دوري الدرجة الثانية في ألمانيا.

اقرأ أيضًا | سيد معوض: الأهلي لن يفوز بالدوري.. وإيقاف لاعب بيراميدز يمنح الزمالك الفوز

وعلق المدير الرياضي لنادي فولفسبورج، يورج شمادتك، لشبكة "ًWolfsburger Allgemeine" الألمانية، وقال: "نريد تمديد العقد مع مرموش".

وتابع: "نحن على تواصل قوي مع وكيله وسنكثف المفاوضات الآن للوصول إلى اتفاق".

وبالتالي، يؤكد فولفسبورج على رغبته في استمرار مرموش لصد كافة محاولات الأندية الخارجية لضمه في المستقبل بالمجان دون استفادة مادية.

وهذا ما أكده المدرب، نيكو كوفاتش، في تصريحات للصحافة: "لا أريد التخلي عنه، إنه يلعب دورًا مهمًا في خططي بالموسم الجديد، سريع، لديه إمكانيات فنية رائعة يستخدمها أمام مرمى المنافسين، أحيانًا يكون ممتعًا داخل الملعب، لكن ما زال لديه الكثير ليقدمه مع فولفسبورج".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق