كافين جونسون يحذر الأهلي من صفقة صن داونز الجديدة

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

حذر المدرب المساعد السابق للنادي الأهلي، كافين جونسون، المارد الأحمر من صفقة منافسه صن داونز في بطولة دوري أبطال إفريقيا 2021/2022 الجديدة قبل انطلاق دور المجموعات في شهر فبراير.

وأوقعت القرعة الأهلي وصن داونز في مجموعة واحدة وهي الأولى رفقة عملاقي الدوري السوداني الهلال والمريخ، وبالتالي، ستكون هناك مواجهات مثيرة في تلك المجموعة القوية.

وأعلن صن داونز قبل أيام عن أولى صفقاته الشتوية في يناير بضم لاعب وسط كيب تاون سيتي، برادلي رالاني، البالغ من العمر 34 عامًا ليدعم خط الوسط.

اقرأ أيضًا.. علي معلول يعلق على تجديد عقده مع الأهلي

رالاني

وتحدث جونسون لشبكة "جول" الإفريقية، عن رالاني وقال: "مما رأيته من مستوى من برادلي فهو لاعب جيد جدًا خاصة عندما كان لاعبًا محترفًا (نادي هيلسنبورج في السويد)".

وتابع: "أعتقد أن رالاني ربما يكون أحد أبطال جنوب إفريقيا المجهولين الذين لعبوا في الخارج، ولم نتمكن من رؤيته في أفضل حالاته أثناء الاحتراف".

وأضاف: "على الرغم من أنني في كيب تاون، كنت دائمًا أحب رالاني، لطالما أحببت إمكانياته الرائعة، لطالما أحببت وعيه التكتيكي".

وأتم تصريحاته: "في المباريات، يمكنك أن ترى مدى استمتاعه بلعب كرة القدم وأعلم أن انتقاله إلى صن داونز سيكون إضافة كبيرة".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق