الهلال السوداني: ملعبنا سيكون جاهزًا خلال 48 ساعة.. ولا نخشى اللعب مع الكبار

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد هيثم السوباط رئيس نادي الهلال السوداني، أن ملعب الفريق سيكون مستوفيًا لشروط الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" قبل قدوم الوفد المراقب، مشيرًا إلى أن مجموعته في دوري الأبطال هي الأصعب.

ويتواجد فريق الهلال في المجموعة الأولى التي ضمت إلى جواره صن داونز الجنوب إفريقي والمريخ والأهلي.

منافس الأهلي.. الهلال السوداني يعلن تكفل تركي آل الشيخ بصيانة إضاءة ملعب الجوهرة الزرقاء

وقال السوباط في تصريحات تلفزيوينة بفضائية "المحور" عبر برنامج "ريمونتادا": "الاستاد سيكون جاهزًا لاستضافة مباريات دوري أبطال إفريقيا خلال اليومين المقبلين".

وأضاف: "تم إخطارنا أن وفد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم سيصل السودان في السابع من يناير ويبدأ في معاينة الاستاد يوم 8 يناير".

وأردف: "المكانة الطبيعية لنادي الهلال السوداني أن يكون مع الكبار، وهذا يعطي دافعًا للاعبين والجهاز الفني أن يتعاملوا بصورة جادة، والكبير لا يهاب اللعب مع الكبار".

وواصل: "نسعى لعبور دور المجموعات وأن يكون لفريقنا مكانة بين كبار القارة، مجموعتنا هي أصعب مجموعة في البطولة".

واستكمل: "ستاد الهلال يسع لاستضافة أكثر من 45 ألف متفرج بجانب الشاشات الخارجية والجمهور على أتم الاستعداد ولديه الحماس لحضور المباراة ونحن في انتظار موافقة كاف".

واختتم: "فترة القيد انتهت في السودان وإذا دعمنا الفريق بالصفقات الجديدة ستكون بعد مرحلة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق