المريخ: أرسلنا احتجاجًا إلى كاف بسبب موسيماني واقترحنا اللعب بـ استاد الأهلي.. وجماهيرنا "زمالكاوية"

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف عادل أبو جريشة نائب رئيس نادي المريخ السوداني، عن تقدمهم بشكوى للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" احتجاجًا على سحب بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، قرعة دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وقال أبو جريشة في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الحياة" عبر برنامج "كورة كل يوم": "لأول مرة نرى مدرب أحد الفرق المتأهلة لدور المجموعات يسحب القرعة".

مدرب المريخ: الجميع يعرف الأهلي.. ونؤمن بقدرتنا على تحقيق شيء أمامه

وأضاف: "قدمنا احتحاجًا رسميًا لـ كاف بشأن سحب موسيماني القرعة، مدرب الأهلي كان الخصم والحكم في القرعة، والاتحاد الإفريقي لم يرد علينا حتى الآن".

وواصل: "هذا ليس عدلًا أن تكون مشتركًا في البطولة وأن تسحب قرعة دور المجموعات".

وتابع: "ملعب المريخ السوداني غير جاهز لاستضافة مباريات دور المجموعات، ولا يوجد مفاوضات للعب على ملعب الهلال السوداني ولكل حدث حديث، من ضمن اختياراتنا أن نلعب في إثيوبيا".

وأكمل: "قدمنا لـ كاف 4 ملاعب لاستضافة المباريات الإفريقية، ملعب الهلال واستاد السلام - ملعب الأهلي الحالي- في مصر وملعب في السودان وملعب في إثيوبيا".

واستطرد: "أعشق نادي الزمالك وجماهير المريخ زمالكاوية، بينما جماهير الهلال أهلاوية".

واستكمل: "أي فريق وصل لمرحلة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا يجب أن يكون جاهزًا، ونستعد لخوض المواجهات".

واختتم: "فاوضنا حسن شحاتة مؤخرًا لتدريب المريخ السوداني ولكنه اعتذر".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق