موعد مباراة الأهلي القادمة في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

GOAL [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

يستضيف ستاد وي السلام، في العاصمة المصرية القاهرة مباراة من العيار الثقيل، تجمع بين الأهلي المصري، ووفاق سطيف الجزائري، في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا 2022.

الأهلي وصل إلى نصف النهائي، بعد تخطي الرجاء المغربي، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب في ربع النهائي، وسيطمح لاعبو المارد الأحمر لمواصلة الانتصارات، لتحقيق لقب البطولة للعام الثالث على التوالي.

على الجانب الآخر وفاق سطيف، يقدم مستويات كبيرة هذا الموسم، وتمكن من الوصول إلى نصف النهائي، بعد إقصاء الترجي التونسي بهدف دون رد في مباراتي ربع النهائي، وسيهدف لمواصلة مفاجآته وخطف بطاقة التأهل من الأهلي.

وفي التقرير التالي من موقع جول، نستعرض معًا موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف والقنوات الناقلة.جدول مباريات ومجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا 2022 والقنوات الناقلة

ما هو موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف في دوري أبطال إفريقيا؟

موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف هو السبت 7 مايو 2022 على استاد وي السلام.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت مصر، الثانية بتوقيت الجزائر.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ووفاق سطيف؟

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس حقوق نقل دوري أبطال إفريقيا بدايةً من دور المجموعات، وستذاع المباراة عبر شاشتها وتحديدًا على القناة الثالثة.

وإن لم تكن مشتركًا في الباقة الرياضية للمجموعة القطرية، يمكنك متابعة البث المباشر لمباراة الأهلي ووفاق سطيف كتابيًا عبر النسخة العربية من موقع جول.

المباراة

الموعد

القناة الناقلة

الملعب

الأهلي - وفاق سطيف

السبت 7 مايو 2022،
15:00 مصر، 14:00 الجزائر

beIN SPORTS HD 3

استاد وي السلام

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق