مدرب وفاق سطيف: جاهزون لمواجهة الوداد حال انسحاب الأهلي من نهائي دوري أبطال إفريقيا

بطولات [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث داركو نوفيتش المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي وفاق سطيف عن الخروج أمام الأهلي من الدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال نوفيتش في تصريحات تلفزيونية بفضائية "صدى البلد" عبر برنامج "الماتش": "خسرنا مباراة الذهاب برباعية وأصبحت الأمور صعبة في مواجهة الإياب، ورغم ذلك قدمنا أداءً جيدًا، ولكن بشكل عام أنا سعيد بالوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا".

طالع | الأهلي يعلن 8 قرارات جديدة بشأن ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا

وأضاف: "خلال مواجهتي الذهاب والإياب لم يسعفنا الوقت، خاصة وأننا لعبنا مباراة في الدوري، ولكن حاولنا واجتهدنا وأشكر اللاعبين على أدائهم وفخور بهم".

وأردف: "اللاعبون كان في تفكيرهم العودة أمام الأهلي بمباراة الإياب، ولكن المارد الأحمر صعّب المهمة علينا بتسجيله هدف مبكر، ثم عاد وأدرك التعادل".

واستكمل: "أحترم موسيماني كمدرب عظيم، وسعيد بحديثه عني وعن الفريق، علاقتنا جيدة وأتمنى أن تستمر، وسعيد بطريقة تفكير المدرب الجنوب إفريقي وهو رغم فوزه برباعية في مباراة الذهاب لم يقم بتغيير تشكيل اللاعبين".

واستطرد: "دخولي لغرفة ملابس الأهلي لتهنئتهم بعد الفوز أمر طبيعي، نحن قدمنا مباراة جيدة ونحترم الأهلي، وسأساند المارد الأحمر أمام الوداد، وإذا كنت واجهت الوداد في نصف النهائي كنت سأدعمهم".

واستأنف: "إذا توج الأهلي باللقب الثالث على التوالي سيكون إنجازًا تاريخيًا أنتظره".

وأكد: "لا أتمنى انسحاب الأهلي ومواجهة الوداد، لأنني أعلم أنه والوداد يستحقان التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا، وإذا لم يلعب المارد الأحمر المباراة سنكون جاهزين، وإن كنت لا أتوقع انسحابه".

وواصل: "لماذا لم أدافع أمام الأهلي في القاهرة؟ إذا لاحظ الناس أن الأربعة أهداف دخلوا مرمانا رغم أن عدد مدافعي وفاق سطيف كان أكثر من مهاجمي الأهلي، لو كنا استطعنا تقليل الأخطاء الفردية لم نكن سنخسر بهذه النتيجة".

واختتم: "الأهلي يمتلك العديد من اللاعبين الجيدين، أحمد عبد القادر وبيرسي تاو، وحسين الشحات جيد في خلق المساحات، ومحمد الشناوي حارس جيد، وعلي معلول من الصعب أن تجد ظهيرًا أيسرًا بهذه الأرقام التي يحققها".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق