هاني رمزي: الأهلي خسر دوري أبطال إفريقيا داخل الملعب.. وموسيماني أخطأ

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

علق هاني رمزي لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، على هزيمة الأحمر أمام الوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا، مشيرًا إلى إنه ليس لديه مانع للتواجد في منصب المدير الفني لاتحاد الكرة.

وخسر الأهلي لقبه الحادي عشر في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعد الهزيمة أمام الوداد بثنائية نظيفه في المباراة التي أقيمت بالمغرب يوم 30 مايو المنقضي، ليحقق الأخير لقبه الثالث في تاريخه.

وقال رمزي في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "الحياة": "روح الأهلي غابت عن الفريق في نهائي إفريقيا، وكان يجب على اللاعبين القتال للتتويج باللقب، والفريق هزم داخل الملعب ليس خارجه".

وتابع: "بيتسو موسيماني أخطأ بالاعتماد على الكرات الطويلة في اللقاء، والأهلي فنيا وكعناصر أفضل من الوداد، وهذا ظهر في نهاية المباراة".

طالع أيضًا.. موسيماني يهاجم كاف: متأخرون 50 عامًا عن أوروبا.. وأشعر بالأسف على إفريقيا

وتطرق للحديث عن اتحاد الكرة قائلا: "ليس لدي مانع في وجودي كمدير فني لاتحاد الكرة المصري خلال الفترة القادمة خلفا لفينجادا".

واختتم: "لدي خطة لتطوير الكرة المصرية حتى 2038، ونحن في مصر لدينا إمكانيات رائعة، مشيرًا إلى أنه يجب تطوير كل المنظومة الكروية في مصر للاستمرار في النجاحات بالنسبة للأندية والمنتخبات".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق