ميدو: رد كاف على هجوم موسيماني "مضلل"

بطولات [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق والإعلامي الحالي، أنه يتفق مع تصريحات بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، التي هاجم فيها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف".

وكان موسيماني قد صرح عبر وسائل الإعلام في جنوب إفريقيا، أن "كاف" يُدار بعشوائية، وأشار إلى أزمة ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا والذي جمع بين الأهلي والوداد، بالإضافة إلى تضارب مواعيد كأس الأمم الإفريقية الماضية مع مونديال الأندية وغيرها من الأمور.

طالع أيضا.. كاف يرد على موسيماني: الأهلي خسر أمام المحكمة الرياضية.. وما يقوله عن موتسيبي هراء

وقال ميدو في تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا" على قناة "المحور": "أتفق مع موسيماني في هجومه على الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، الكرة في القارة السمراء تحتاج إلى تطوير مثلما قال مدرب الأهلي".

وأضاف: "موتسيبي رئيس كاف وعد بتطوير الكرة الإفريقية بعد نجاحه ولكن هذا لم يحدث، وهناك ملاعب سيئة للغاية في القارة".

واختتم:: "تصريحات لوكاس سبتمبر مدير الإعلام بالكاف مُضللة، ولا بد من تطبيق تقنية الفيديو منذ بداية المسابقات الإفريقية، وأتمنى أن يرد كاف على الأزمات التي يتحدث عنها موسيماني".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق