موسيماني: ما زلت أنتمي إلى صن داونز رغم مشاكلي مع موتسيبي

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بيتسو موسيماني، أنه ما زال ينتمي إلى نادي صن داونز رغم كل المشاكل التي تعرض لها منذ رحيله عن الفريق.

ودخل موسيماني في مشاكل شخصية مع، باتريس موتسيبي، مالك صن داونز السابق ورئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بسبب رحيله إلى الأهلي لأن النادي الجنوب إفريقي كان رافضًا لذلك.

اقرأ أيضًا.. وزير الرياضة يعلق على المكالمة المسربة بين مرتضى منصور وأحمد دياب

وتحدث مدرب الأهلي في تصريحات نقلتها مجلة "Soccer Laduma" الجنوب إفريقية، وقال: "عليكم أن تفهموا عدد السنوات التي أمضيتها في التدريب واللعب مع صن داونز، لذلك أنا أنتمي إلى هذا النادي".

وتابع: "إذن، ما يحدث مع عائلة باتريس موتسيبي وأنا، هذا أمر شخصي وهذا لا ينتقص من حقيقة أنني مشجع للنادي، كنت ألعب في صن داونز ودربت هذا الفريق، لذلك لدي الكثير في هذا النادي أكثر من مالك صن داونز الحالي (نجل موتسيبي)".

وأضاف: "لدي علاقات كثيرة تربطني بهذا النادي، لقد كنت في صن داونز مع خمسة ملاك، هناك لاعبون كثر تربطني بهم صداقات لفترات طويلة، لذلك لدي تاريخ في صن داونز، وبالتالي حتى لو كانت هناك مشكلة شخصية مع موتسيبي وهي ليست سرًا على أحد، فأنا مشجع لهذا النادي الكبير".

وواصل تصريحاته: "أنتم تعرفوني جيدًا، رجل ثابت على مبادئي، لدي رأي، أحترم الأشخاص ويجب أن يحترموني، إذا لم يعطني صن داونز الفرصة للفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا، لن أكون في الأهلي ولن أفوز مرة أخرى باللقب، لم أنفق الكثير من المال ولم يكن لدي مثلما حدث قبلي مع خريستو ستويشكوف (أسطورة برشلونة ومدرب صن داونز السابق)".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق