كولر: راض عن التعادل أمام بلوزداد.. وهدفنا التأهل كمتصدر للمجموعة

كورة بلس [1] 0 تعليق 14 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أوضح مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي سبب أداء الفريق أمام شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وسيطر التعادل السلبي على مواجهة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري، بالمباراة التي أقيمت اليوم الجمعة، على ملعب 5 جويليه، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع الرابع بدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

وقال كولر في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي لمباراة شباب بلوزداد والأهلي: "خضنا مباراة صعبة وكان هناك فرص عديدة من الفريقين".

وأكمل: "كان لدينا مشكلة في الجاهزية بسبب الغياب عن اللعب لفترة طويلة، على عكس بلوزداد الذي كان يخوض مباريات في الدوري المحلي، لكنه فريق يوة يستحق كل الاحترام".

طالع ايضًا:

رابطة الأندية تطلب زيادة أعداد الجماهير في الدوري إلى 20 ألف مشجع

موقف إمام عاشور من المشاركة مع الأهلي أمام شباب بلوزداد بـ "واقي الرأس".. خاص

بعثة الأهلي تتجه لـ ستاد 5 جويليه لمواجهة شباب بلوزداد بدوري الأبطال.. فيديو

وتابع: "لم نصل للجاهزية الأمثل لأننا لم نخض أي مباراة منذ 6 أسابيع ووصل اللاعبون الدوليون بشكل متأخر بعد المشاركة في بطولة كأس أمم إفريقيا، وهذا ما يجعلنا راضيين عن التعادل".

وأضاف كولر: "شباب بلوزداد فريق جيد جيدا ويقدم كرة قدم راقية، وأظهر اليوم أنه منافس قوي لذلك أنا راضٍ عن نقطة التعادل".

واختتم مارسيل كولر تصريحاته قائلًا: "يتبقي لنا مبارتين في المجموعة وهدفنا تحقيق الفوز لتصدر المجموعة والتأهل، لكن أمامنا مباراة صعبة الأسبوع المقبل وسنحاول تجهيز اللاعبين لـ اللقاء لتحقيق الفوز والتأهل كمتصدر.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق