موقف عمرو السولية من المشاركة مع الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي عن موقف عمر السولية، لاعب الفريق من المشاركة أمام الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي التونسي في العاشرة مساء السبت 18 مايو الجاري في رادس بذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، فيما يقام لقاء الإياب في الثامنة مساء السبت 25 مايو الجاري باستاد القاهرة الدولى.

وقال المصدر في تصريحات لـ "كورة بلس": "عمرو السولية مهدد بالغياب عن لقاء الأهلي أمام الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا بسبب إصابة الضامة".

وتابع: "السولية خارج مواجهتي الاتحاد وبلدية المحلة في الدوري وغيابه قد يمتد لمواجهتي الترجي في النهائي".

كان وقد أعلن الدكتور أحمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، حالة عمرو السولية، لاعب خط وسط الفريق، والتي تعرض لها قبل مباراة الفريق الماضية أمام الجونة بدوري نايل.

وقال طبيب الأهلي إن الأشعة التي أجراها عمرو السولية أثبتت إصابته بشد في العضلة الضامة، وأن اللاعب يخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي خلال الفترة المقبلة، لتجهيزه للعودة إلى المشاركة الجماعية.

طالع أيضًا:

إيما هايز تودع تشيلسي رسميًا وسط احتفالات من اللاعبات

وادي دجلة يؤجل إقالة شيلين بوسين لبعد نهائي كأس مصر للكرة النسائية

وكان عمرو السولية قد تعرض للإصابة قبل انطلاق مباراة الأهلي والجونة التي أقيمت على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ21 لبطولة الدوري الممتاز "دوري نايل"

وأجرى الجهاز الفني تعديلًا على تشكيل الأهلي بعد إعلانه بشكل رسمي بإشراك كريم نيدفيد بدلًا من عمرو السولية، الذي خضع لفحوصات طبية، وأجرى أشعة أمس أثبتت إصابته بشد في العضلة الضامة بالقدم اليسرى.

وخاض الأهلي مرانه اليوم على ملعب التتش استعدادًا لمباراة الاتحاد السكندري، التي تقام مساء غد ضمن منافسات بطولة الدوري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق