وصول بعثة الأهلي إلى تونس لمواجهة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - وصلت بعثة النادي الأهلي منذ لحظات إلى الأراضي التونسية استعدادًا لمواجهة الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويخوض النادي الأهلي يوم السبت القادم ، 18 مايو الجاري مواجهة  قوية ضد نظيره الترجي التونسي في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت تونس.

طالع أيضًا:

جارناتشو ضد إيزاك - التشكيل الرسمي لمباراة مانشستر يونايتد ضد نيوكاسل في الدوري الإنجليزي

بث مباشر.. مباراة يوفنتوس ضد أتالانتا في نهائي كأس إيطاليا

الأهلي ضد الترجي

ومن المقرر أن يتوجه اللاعبون بعد انتهاء مران الفريق على أرض ملعب مختار التتش إلى مطار القاهرة الدولي للمغادرة على متن طائرة خاصة تقلهم إلى تونس.

ويطمح كولر في قيادة النادي الأهلي لتحقيق إنجاز تاريخي جديد وحصد لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ 12 في تاريخه.

الأهلي استأنف تدريباته أمس الثلاثاء بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين لمدة 24 ساعة وعقد مارسيل كولر، المدير الفني، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران لشرح العديد من الجوانب الخاصة بالتجهيز لمباراة الترجي التي تقام على استاد ‏حمادي العقربي برادس.

وطالب كولر اللاعبين بخوض مباراة الذهاب ضد الترجي في تونس بكل قوة من أجل الاقتراب من حسم اللقب قبل مباراة الإياب التي ستجمع بين الفريقين في القاهرة .
ش 
و قرر الجهاز الفني للنادي الأهلي في وقت سابق إغلاق صفحة دوري نايل مؤقتًا بعد الفوز على بلدية المحلة وتركيز جهوده على مواجهة الترجي التونسي في في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق