المتحدث باسم الترجي: فريقنا مستهدف.. والأهلي يحظى بالدعم

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد وليد قرفالة، المتحدث الرسمي لنادي الترجي التونسي، أن فريقه لا يجد من مسئولي الاتحاد التونسي الدعم الكامل قبل مباراة الأهلي بنهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث يُقام الذهاب يوم السبت المقبل بملعب رادس، فيما يُلعب الإياب بالقاهرة يوم 25 مايو الجاري.

طالع أيضا:

رسميًا.. وزارة الرياضة التونسية تعلن زيادة عدد تذاكر نهائي دوري أبطال إفريقيا

تحرك الأهلي لخوض مرانه الأول استعدادًا لمواجهة الترجي بدوري الأبطال.. فيديو

وقال وليد قرفالة في تصريحات نقلتها صحيفة "الشروق" التونسية، اليوم الخميس: "الترجي يجد عراقيل أمامه من الاتحاد التونسي عكس الدعم الذي يحظى به منافسه النادي الأهلي من الاتحاد المصري لكرة القدم".

وأضاف المتحدث باسم الترجي: "الإدارات المعنية بالاتحاد لم تراعي مصلحة الفريق الذي يمثل الكرة التونسية في قراراتها التي صدرت خلال الساعات الماضية".

وتأتي تصريحات وليد قرفالة عقب القرارات التي صدرت من الرابطة التونسية بمنع جماهيره من حضور مباراتين بسبب ما بدر منهم في المباراة الماضية.

وأشار المتحدث باسم الترجي إلى أن ناديه مستهدف قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام النادي الأهلي، وأن القرارات التي صدرت بحق ناديه مقصودة.

وكشف قرفالة عن أن إدارة ناديه ستتخذ قرارات صارمة في الأيام المقبلة، خصوصا وأنها ترى أن تقارير الحكام ومراقبي المباريات تنتهج سياسة الكيل بمكياليين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق