مؤتمر كولر وقائد الأهلي قبل مباراة الترجي بدوري أبطال إفريقيا

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يحضران مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وكابتن الفريق، اليوم، وقائع المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي والترجي التونسي في ذهاب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويبدأ المؤتمر في تمام الساعة الثانية عشرة والنصف بتوقيت تونس «الثانية والنصف بتوقيت القاهرة» في ملعب حمادي العقربي الأوليمبي بمدينة رادس.

ويتحدث كولر وكابتن الأهلي عن رؤيتهما للمباراة، وسيقومان بالإجابة على أسئلة وسائل الإعلام المختلفة. 

ويعقد ظهر اليوم الجمعة، الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والترجي التونسي في ذهاب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك بحضور مندوبي الفريقين، وممثلي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وطاقم التحكيم.

وينعقد الاجتماع الفني الساعة 11 بتوقيت تونس الواحدة ظهرا بتوقيت مصر في أحد الفنادق القريبة من فندق إقامة بعثة الأهلي في تونس، وذلك بحضور خالد بيبو مدير الكرة، وسمير عدلي المدير الإداري. 

ويدخل النادي الأهلي مباراة الذهاب أمام الترجي، في تونس، ولديه رغبة قوية في تحقيق نتيجة إيجابية وذلك من أجل الاقتراب وتسهيل مهمة حصد اللقب الأغلى قاريًا.

طالع ايضًا:

كولر ينتظر رقم قياسي مع الأهلي أمام الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

رسالة خاصة لـ لاعبي الترجي قبل مواجهة الأهلي في نهائي دوري الأبطال.. فيديو

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي أمام نظيره الترجي التونسي، في تمام الساعة العاشرة مساء غدًا السبت، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

قائمة الأهلي أمام الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

- حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، مصطفى مخلوف.

- خط الدفاع: محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، محمود متولي، محمد هاني، علي معلول، كريم الديبس.

- خط الوسط: مروان عطية ، أكرم توفيق، إمام عاشور، أليو ديانج، كريم نيدفيد، محمد مجدي أفشة، حسين الشحات، بيرسي تاو، كريم فؤاد، رضا سليم.

- خط الهجوم: وسام أبو علي، أنتوني موديست، محمود كهربا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق