كولر: كرة القدم لا تعترف بالتاريخ.. والترجي مختلف عن الموسم الماضي

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - علق السويسري مارسيل كولر، المدير الفني بالنادي الأهلي، على مواجهة الترجي التونسي، مساء غدًا السبت، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال مارسيل كولر، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب: "العام الماضي جئنا إلى هنا، ولكن لعب مباراة نهائي مختلف تمامًا عن لعب في الأدوار الإقصائية، فوزنا هنا 3 - 0 ، لعبنا أمام فريق الترجي فريق كبير دائمًا وقدمنا مباراة كبيرة، وفي فرق كبير بين مباراة العام الماضي والعام الحالي، المباراة الماضية لم يوجد بها جمهور وهذا يختلف عن العام الحالي".

وأوضح: "الترجي العام الحالي مختلف عن العام الماضي، هناك تطور كبير وشاهدت 5 مباريات لهم يقدمون أداء مميز، ولا أرى أن حظوط الأهلي أكبر من الترجي، والتونسي يستحق الوصول إلى النهائي، والنهائي يكون أعلى من الأدوار الإقصائية، في النهائي الدوافع تكون أقوى الجميع يرغب في تحقيق الفوز والحصول على اللقب".

وواصل المدير الفني، قائلًا: "مباراة غدًا مختلفة، ونحاول أن نعمل بشكل جيد على مدار الشوطين في تونس والقاهرة 180 دقيقة، وتقديم أداء أفضل من أجل الحصول على اللقب".

وأضاف: "الفريقين أقوياء ولهم نفس الحظوظ، الخبرة بتفرق وتعطي بعض الأفضلية، وكرة القدم لا تعترف بالتاريخ أو الخبرات، تعترف فقط بالأداء في الملعب، مباراة صعبة للغاية، وهناك منافسة قوية بين الفريقين من أجل الحصول على اللقب، كرة القدم تعترف بالأداء في الملعب، الحظوظ متساوية بيننا".

وأكمل: "النهائيات لابد أن تلعب بتركيز شديد ونحاول أن نكون بشكل أفضل على مدار اللقاء، فرصنا كلها متساوية ولم نملك الأفضلية على أحد".

وتابع: "مباريات الدوري لايمكن مقارنته على الإطلاق بمباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، الدوافع مختلفة، الترجي متقدم في الترتيب في الدوري التونسي، بالإضافة إلى المدرب عمل على إراحة عدد كبير من اللاعبين في المباريات الأخيرة بالدوري، مباراة الأبطال لها دوافع مختلفة تمام عن المباريات المحلية في الدوري".

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي أمام نظيره الترجي التونسي، في تمام الساعة العاشرة مساء غدًا السبت، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

قائمة الأهلي أمام الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

- حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، مصطفى مخلوف.

- خط الدفاع: محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، محمود متولي، محمد هاني، علي معلول، كريم الديبس.

- خط الوسط: مروان عطية ، أكرم توفيق، إمام عاشور، أليو ديانج، كريم نيدفيد، محمد مجدي أفشة، حسين الشحات، بيرسي تاو، كريم فؤاد، رضا سليم.

- خط الهجوم: وسام أبو علي، أنتوني موديست، محمود كهربا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق