عبد الظاهر السقا: إدارة فيوتشر تدعمنا قبل المشاركة في الكونفدرالية.. ونستطيع الوصول لأبعد نقطة

بطولات [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعرب عبد الظاهر السقا، المدير الرياضي لنادي فيوتشر إف سي، عن سعادته الشديدة لمشاركة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في بطولة الكونفدرالية خلال موسمه الأول في الدوري الممتاز.

وتأهل نادي فيوتشر إف سي لكأس الكونفدرالية بعد نجاحه في التواجد بالمربع الذهبي للدوري الممتاز، حيث أوقعته القرعة في مواجهة بيدكو بول الأوغندي بدور ال 64 التمهيدي الأول للبطولة.

فيوتشر: سنحتاج ضم 7 لاعبين.. ومهند لاشين الصفقة الوحيدة المُعلنة

وقال السقا في تصريحات للمركز الإعلامي لنادي فيوتشر: "سعداء بالتأهل لكأس الكونفدرالية في ظهورنا الأول بالدوري الممتاز، وهذا كان هدفنا منذ بداية الموسم".

وأكمل المدير الرياضي بالنادي:"سوف نبذل أقصى ما في وسعنا من أجل الوصول لأبعد نقطة في البطولة وتشريف الكرة المصرية، وهذا أمر ليس بالصعب على فريق فيوتشر الذي نجح في تحقيق أغلب الأهداف المطلوبة، وهي التواجد في المربع الذهبي للدوري وتحقيق لقب كأس الرابطة وتقديم أكثر من لاعب مميز للمنتخب المصري".

وأضاف:"نمتلك كل الإمكانيات من أجل المنافسة، خاصة في وجود لاعبين كبار سبق لهم المشاركة والفوز بالبطولات الأفريقية مثل سعد سمير ومحمود جنش ومروان محسن".

وأتم تصريحاته قائلًا: "إدارة نادي فيوتشر تقدم الدعم الكامل للفريق وهناك أيضًا صفقات مميزة من أجل إنجاح الموسم الجديد، ونحترم جميع المنافسين ونركز في كل كبيرة وصغيرة تخص الفريق وهذا ما تعلمته من خبرتي الأفريقية رفقة منتخب مصر".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق