لاعب يد الأهلي: لن نفرط في السوبر الإفريقي وكأس الكؤوس

بطولات [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث إبراهيم المصري، لاعب الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي، عن استعدادات الفريق لبطولتي السوبر الإفريقي وكأس الكؤوس.

وأسفرت قرعة بطولة كأس الكؤوس الإفريقية عن تواجد رجال يد الأهلي على رأس المجموعة الأولى إلى جانب فرق فاب الكاميروني وسايمان الكونغولي ودون بوسكو الإيفواري وكيركوس الإثيوبي.

فيما ضمت المجموعة الثانية كلا من الزمالك وجي إس كي من الكونغو الديموقراطية وفانز الكاميروني وكانوا بيلارز النيجيري وفلاورز البنيني ونيامي بطل النيجر.‏

وقال المصري في تصريحات للموقع الرسمي إن الفريق لن يفرط في المنافسة على السوبر الإفريقي وكأس الكؤوس، التي تقام في النيجر مايو الجاري.

طالع أيضًا.. قائمة الأهلي لمباراة الزمالك في السوبر الإفريقي لكرة اليد

وتابع: "الفريق يستعد بجدية كبيرة خلال معسكره المقام حاليا في المغرب، وأن هناك حالة من التركيز الشديد والحماس الكبير لدى اللاعبين من أجل التتويج بالبطولتين".

وأوضح: "الأمور في معسكر الإعداد تسير بشكل جيد، والفريق لديه تحد كبير وصعب في المنافسة على لقبي السوبر وكأس الكؤوس، وأن هناك إصرارا كبيرا من اللاعبين للمنافسة على الألقاب وعدم التفريط بها".

واختتم المصري تصريحاته موجهًا رسالة للجماهير: "اللاعبون سيبذلون أقصى جهد وسيقدمون كل ما لديهم، خاصة أن الفريق يضم عناصر قوية وقادرة على الفوز بالألقاب".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق