جولة الحسم بدوري الأبطال.. 3 فرق تتنافس على بطاقة وسط حسابات معقدة

يلا كورة [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

تختتم اليوم الثلاثاء، منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا ولا تزال هناك 5 بطاقات عالقة للتأهل إلى دور الـ 16 من البطولة بدما استطاع 11 فريقا من حجز مقاعدهم في الدور المقبل وهم أياكس، بايرن ميونخ، تشلسي، إنتر، يوفنتوس، ليفربول، مانشستر سيتي، مانشستر يونايتد، باريس سان جيرمان، ريال مدريد، سبورتنج لشبونة.

وبعد نهاية دور المجموعات سينتقل أصحاب المراكز الثلاثة في المجموعات الثمانية إلى اللعب في بطولة الدوري الأوروبي.

وتعد المجموعة الثانية الأكثر تعقيدا بين 3 فرق بعدما حسم فريق ليفربول بطالة التأهل كمتصدر للمجموعة، ويحتل بورتو المركز الثاني برصيد 5 نقاط، وخلفه أتليتكو مدريد الإسباني برصيد 4 نقاط وميلان الإيطالي بالمركز الرابع برصيد 4 نقاط.

ويملك فريق أتلتيكو مدريد الإسباني فرصة للتأهل إلى دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا في حال فوزه أمام بورتو وتعثر ميلان أمام ليفربول الإنجليزي، أما في حال فوزهما معا ينتظر اللجوء على فارق الأهداف بين الفريقين.

وسيكون التأهل من نصيب ميلان الإيطالي في حال فوزه أمام ليفربول وانتهاء المباراة الثانية بين بورتو وأتليتكو مدريد بالتعادل.

وتعد فرصة بوروتو هي الأفضل بين الثلاث فرق ففي حالة فوزه على أتليتكو مدريد سيتأهل دون النظر لنتيجة ميلان وليفربول، كما يملك فرصة ثانية في حالة تعادله أمام الفريق الإسباني لكنه سينتظر تعادل أو سقوط ميلان أمام ليفربول.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق