لايبزيج يسقط السيتي "البطل" ويمر إلى الدوري الأوروبي.. وباريس يُجمل الصورة (فيديو)

يلا كورة [2] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

فاز فريق لايبزيج الألماني بهدفين مقابل هدف على مانشستر سيتي في ختام منافسات المجموعة الأولى في بطولة دوري أبطال أوروبا.

مانشستر سيتي هو بطل المجموعة بعد أن ضمن الصدارة بالوصول إلى 12 نقطة بالفوز على باريس سان جيرمان في الجولة الخامسة، لكن خسارته أمام لايبزيج منحت الفريق الألماني النقطة السابعة ليمر إلى الدوري الأوروبي.

دومينيك سوبوسلاي تقدم لفريق لايبزيج في الدقيقة 24، قبل أن يضيف أندريه سيلفا الهدف الثاني في الدقيقة 71، ليقلص رياض محرز الفارق للسيتي في الدقيقة 76.

لمشاهدة الأهداف.. اضغط هنا

وفي نفس المجموعة حاول باريس سان جيرمان نسيان خسارة صدارة المجموعة وتأهل كوصيف إلى الدور التالي بعرض رائع وفوز كبير على كلوب بروج (4-1).

مبابي سجل هدفين في الدقيقتين 2و7 ليتقدم لباريس مبكرا، قبل أن يضيف ميسي الهدف الثالث في الدقيقة 38، لكن ريتس قلص الفارق بهدف في الدقيقة 68، قبل أن يرد ميسي بالهدف الرابع في الدقيقة 76 من ركلة جزاء.

باريس سان جيرمان رفع رصيده إلى 11 نقطة ليظل في المركز الثاني لكن بتقليص الفارق مع بطل المجموعة إلى نقطة واحدة، بينما انتهت أحلام كلوب بروج في احتلال المركز الثالث والعبور إلى الدوري الأوروبي.

لمشاهدة الأهداف.. اضغط هنا

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق