كلوب يشيد بموقف أليسون أمام ميلان ويؤكد: ما قدمه محمد صلاح كان استثنائيًا

بطولات [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعرب يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول عن شدة فخره بعد فوز الأمس على ميلان، في بطولة دوري أبطال أوروبا.

واستضاف ملعب سان سيرو مباراة الفريقين في ختام منافسات دور مجموعات البطولة، حيث فاز ليفربول بهدفين مقابل هدف.

اقرأ أيضًا.. تعرف على الفرق المتأهلة لدور الـ16 في دوري أبطال أوروبا 2021-2022

وقال كلوب في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "أنا فخور جدًا، خاصة بسبب المباراة السادسة لنكون صادقين، اخترنا تلك التشكيلة لأننا أردنا الفوز بالمباراة، كنا بحاجة إلى لاعبين ذوي لياقة جديدة، كنا بحاجة إلى الرغبة في لعب هذه المواجهة، وهو أمر صعب في هذا الجدول المحموم".

وأضاف: "لا يمكنني الشعور بالفخر أكثر بما فعله الأولاد الليلة، كانت مباراة رائعة، سعيد للغاية، الأداء كان رائعًا، لعبنا بشكل رائع في العديد من المواقف، ودافعنا بحماس وبشكل منظم جيدًا".

وواصل: "كان ساديو ماني ومحمد صلاح استثنائيين ومقدار المساعدة الدفاعية كان رائعًا، هذا المزيج من اللاعبين الجدد ثم الجودة أيضًا كان جيدًا حقًا، أداء نات كان رائعًا أيضًا، أتطلع إلى رؤيته مرة أخرى".

واستكمل: "كانت المباراة التي لعبها هؤلاء الثلاثة، محمد صلاح وماني وأليسون، رائعة للغاية، الجودة التي يتمتعون بها واللياقة البدنية التي يقدمونها في مباراة مثل هذه تتحدث عنهم، أليسون هو من طلب خوض تلك المباراة وهو ما يخبرنا بالكثير عنه".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق