فيليبس: استمتعت بالمواجهة الصعبة أمام إبراهيموفيتش.. و"سان سيرو" ملعب رائع

بطولات [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد ناثانيل فيليبس مدافع فريق ليفربول، أنه واجه صعوبات في مواجهة زلاتان إبراهيموفيتش خلال مباراة الريدز وميلان أمس في دوري أبطال أوروبا.

ولعب فيليبس المباراة من بدايتها بعدما أعطاه كلوب الفرصة، حيث كان ليفربول يدخل المباراة وهو حاسم التأهل للدور الثاني من دوري أبطال أوروبا.

طالع أيضًا: صورة | إبراهيموفيتش يحصل على قميص لاعب ليفربول بعد هزيمة ميلان

وقال ناثانيل فيليبس الذي شارك في فوز فريقه 2/1 على روسونيري: "المباراة كانت صعبة ضد زلاتان إبراهيموفيتش، إنه شخص قوي وكان في القمة طوال مسيرته، لذلك كانت معركة صعبة، لكنني استمتعت بكل دقيقة فيها".

وأضاف: "ملعب ميلان كذلك كان رائعًا، لقد أحببت سان سيرو، وميلان فريق رائع وتاريخي ومنذ أن كنت صغيرًا تابعته في دوري أبطال أوروبا، ولديه لاعبون رائعون الآن".

واختتم: "الفوز في سان سيرو ليس سهلًا، خاصة وأننا لم نكن نلعب بكامل الفريق، لكننا حصلنا على الـ3 نقاط وقدمنا أداء رائعًا".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق