فيفا يعلن القائمة النهائية لأفضل حارس مرمى 2021

بطولات [1] 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" القائمة النهائية لحراس المرمى المرشحين لجائزة أفضل حارس مرمى لعام 2021.

سيتنافس إدوارد ميندي حارس مرمى تشيلسي وجهاً لوجه مع جيانلويجي دوناروما ومانويل نوير في وقت لاحق من هذا الشهر في محاولة لنيل لقب أفضل حارس مرمى في FIFA لعام 2021.

يتأهل الثلاثي للحصول على جائزة أفضل حارس في جوائز الأفضل "ذا بيست" من فيفا لكرة القدم 2021 حيث يتطلع نوير حارس بايرن ميونخ للاحتفاظ باللقب الذي حققه في عام 2020.

لم يتم ترشيح ميندي ودوناروما للجائزة من قبل، لكن حارسي مرمى تشيلسي وباريس سان جيرمان على التوالي استمتعا بسنوات رائعة في عام 2021.

فاز ميندي مع تشيلسي بدوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي، بينما احتل المركز الثاني في كأس الاتحاد الإنجليزي أيضًا.

في غضون ذلك، انتقل دوناروما إلى باريس سان جيرمان من ميلان وقضى صيفًا رائعًا مع إيطاليا في بطولة اليورو، حيث تغلب على إنجلترا لرفع الكأس في ويمبلي.

كما تم الكشف عن الترشيحات لجائزة السيدات قبل الحفل الافتراضي في زيورخ في 17 يناير، وتأمل آن كاترين بيرجر لاعبة تشيلسي في تحقيق ثنائية.

كريستيان إندلر لاعبة ليون وستيفاني لين ماري لاب من باريس سان جيرمان هما المرشحان الآخران لأفضل حارس مرمى فيفا للسيدات، ويتطلعان للفوز بالجائزة التي فازت بها سارة بوحددي في عام 2020.

تم التصويت على الجائزتين - في فئتي الرجال والسيدات - من قبل لجنة تحكيم دولية تتألف من مديري المنتخب الوطني، وقادة المنتخبات الوطنية، وصحفي متخصص واحد من كل منطقة مسجلة على موقع FIFA.

يوم الثلاثاء، تم الكشف عن المرشحين الثلاثة النهائيين لجائزة بوشكاش لأفضل هدف بتواجد إريك لاميلا وباتريك شيك ومهدي تاريمي باللقب.

سيتم الكشف في وقت لاحق من هذا الأسبوع عن القائمة المختصرة لأفضل لاعبة للرجال وأفضل لاعبة من بين آخرين.

— FIFA World Cup (@FIFAWorldCup)

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق