مجموعة الأهلي.. تقارير: صن داونز يستهدف صفقة هجومية من أمريكا الجنوبية

بطولات [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

ما زال نادي ماميلودي صن داونز يخطط لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في الميركاتو الشتوي الحالي قبل بداية مرحلة دور مجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأوقعت القرعة النادي الجنوب إفريقي في المجموعة الأولى والنارية مع الأهلي، الهلال والمريخ، وسيبدأ أولى مواجهاته أمام الهلال في فبراير القادم.

بدأ صن داونز الميركاتو الشتوي بالتعاقد مع لاعب وسط نادي كيب تاون سيتي، برادلي رالاني، ولا يريد التوقف عن الصفقات الجديدة التي تقوي صفوفه في الفترة القادمة.

اقرأ أيضًا.. موسيماني يرد على إمكانية تدريب الزمالك حال رحيله عن الأهلي

وكشفت صحيفة "La Razon" البوليفية أن نادي صن داونز قد تقدم بعرض رسمي لضم جناح نادي بوليفار، إروين ماريو سافيدرا فلوريس، في يناير.

تقدم صن داونز بعرض مالي قيمته مليون دولار من أجل حسم الصفقة الهجومية قبل بطولة دوري أبطال إفريقيا.

الجدير بالذكر أن صن داونز يمتلك بين صفوفه في الوقت الحالي لاعب من أمريكا الجنوبية وهو الأوروجوياني، جاستون سيرينو، الذي قد يرحل قبل نهاية الشهر الجاري وتم ربطه من قبل بالانتقال إلى الأهلي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق