الرياح وطين أياكس والخمسة تغييرات .. كلوب ملك الأعذار بين المدربين!

GOAL [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

تمامًا مثل أفكاره التدريبية المثيرة للاهتمام، يملك الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول ترسانة لا تنضب من الأعذار التي يستدعيها كلما تعثر فريقه.

لا شك في أن كلوب يعد واحدًا من بين أفضل المدربين في تاريخ كرة القدم على الإطلاق، بفضل أسلوبه وأفكاره وقدرته على تطوير لاعبيه والحصول على أقصى أداء ممكن منهم، لكنه في الوقت نفسه يستعين كثيرًا بحجج وأعذار واهية عندما يتعثر فريقه.

أعذار كلوب الغنية بالأفكار الجديدة أحيانًا، دفعت قطاعًا كبيرًا من الجماهير عبر وسائل التواصل الاجتماعي تحديدًا إلى إطلاق ألقاب على الألماني مثل "العيوطة" أو "ملك الصياح" في إشارة إلى أعذاره التي لا تنضب.

وبالإضافة إلى جعل المقابلات الصحفية محرجة قليلًا من وقت لآخر، يتمتع كلوب أيضًا بسمعة كبيرة في ابتكار أعذار غريبة ورائعة أحيانًا عندما يخسر ليفربول.

وفي التقرير التالي نستعرض معكم في "جول GOAL" مجموعة من أبرز الأعذار التي أطلقها كلوب خلال مسيرته كمدرب، والتي يمكن أن تجعله يفوز بلقب "ملك الأعذار" بين مدربي كرة القدم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق