صباحك أوروبي.. صدمة رونالدو.. ليفاندوفسكي يضغط.. وإساءة لمبابي

يلا كورة [2] 0 تعليق 21 ارسل طباعة تبليغ حذف

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ميرور

صدمة رونالدو

أجبر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ناديه مانشستر يونايتد على تجديد مسبح ملعب التدريب بعد أن اشتكى من أنه يشكل خطراً على السلامة.

وصُدم رونالدو عندما اكتشف أن مسبح كارينجتون لم يتغير منذ عام 2009، ليشتكي من أن "البلاط السائب والمكسور والمفقود" يمثل خطراً.

تليجراف

صلاح الأفضل

حصد محمد صلاح نجم ليفربول جائزة لاعب الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز، المقدمة رابطة اللاعبين المحترفين في إنجلترا بتصويت المشجعين.

وبهذا يحصد صلاح جائزته الفردية الرابعة في الموسم المنصرم، بعد جائزة هداف الدوري الإنجليزي، أفضل صانع لعب، وأفضل هدف في المسابقة.

ذا صن

كواليس رحيل رانجنيك

كشف الألماني رالف رانجنيك أنه اتفق مع إدارة مانشستر يونايتد أنه من الأفضل لمصلحة الطرفين عدم توليه دورا استشاريا في النادي.

وقال رانجنيك: "كان لدي العديد من المحادثات مع المسؤولين في مانشستر يونايتد مع مجلس الإدارة الذي كنا على تواصل دائم من قبل".

وأضاف: "على مدار الأيام القليلة الماضية، توصلنا إلى حقيقة مفادها أنه من صالح مانشستر يونايتد وأيضا بالنسبة لي أن أركز على مهمتي كمدرب لمنتخب النمسا، واتفقنا على إنهاء العقد".

ديلي ميل

ليفاندوفسكي: فترتي في بايرن انتهت

كشف البولندي روبرت ليفاندوفسكي أن الفترة التي قضاها في بايرن ميونيخ "انتهت"، متمسكا بالرحيل عن بطل البوندسليجا هذا الصيف وسط اهتمام من برشلونة بالتعاقد معه.

وقال صاحب الـ33 عاما: "لقد انتهى حقبتي في بايرن ميونيخ، لا أرى أي احتمال لمواصلة اللعب لهذا النادي بعد الآن".

وأضاف: "بايرن فريق جاد وأعتقد أنهم لن يبقوني، لا أريد اللعب هناك بعد الآن، الرحيل لناد آخر هو الحل الأفضل، وأتمنى ألا يمنعوني".

الصحافة الإسبانية

ماركا

تهنئة بيريز

أكد خلدون المبارك رئيس نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، أن فلورينتينو بيريز رئيس ريال مدريد الإسباني، قام بتهنئته على تأهل الفريق الإنجليزي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، قبل أن يسجل النادي الملكي هدفين في الدقيقة 90 من عمر لقاء الفريقين في نصف نهائي البطولة.

وقال رئيس مانشستر سيتي: "أصعب لحظة في موسم مانشستر سيتي هي الخروج من دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، واتذكر أن فلورينتينو بيريز قد هنأني على التأهل في الدقيقة 82 من عمر اللقاء".

موندو ديبورتيفو

ليفاندوفسكي يواصل الضغط

واصل البولندي روبيرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ الألماني، الضغط على إدارة النادي الألماني، بسبب رغبته في الرحيل عن الفريق البافاري.

وقال ليفاندوفسكي: "وقتي في فريق بايرن ميونيخ انتهى، لا أرى أي فرصة لإكمال مشواري في هذا النادي".

آس

بنزيما الأحق بالكرة الذهبية

يرى ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، أن كريم بنزيما لاعب ريال مدريد الإسباني، هو الأحق للتتويج بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم.

وقال ميسي: "من الواضح أن بنزيما يحظى بعام رائع وأنهاه بالفوز بدوري أبطال أوروبا، وكان وجوده ضرورياً من دور الـ16 في البطولة وفي جميع المباريات، وأعتقد أنه لا توجد أي شكوك حول حصوله على الكرة الذهبية هذا العام".

الصحافة الألمانية

د ب أ

تقرير عن نهائي أوروبا

أعلن يويفا أنه شرع في إعداد تقرير مستقل حول الأحداث المحيطة بنهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي في باريس.

وأوضح بيان يويفا: "أصدر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اليوم تكليفا بإعداد تقرير مستقل حول الأحداث التي واكبت المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا في باريس يوم السبت الموافق 28 مايو".

وأضاف البيان: "المراجعة الشاملة ستدرس عملية صنع القرار ومسؤولية وسلوك كافة العناصر المشاركة في النهائي".

رئيس ألمانيا يكرم أبطال الأولمبياد

استقبل الرئيس الألماني فرانك فالتر شتاينماير الرياضيين الألمان الفائزين بالميداليات في دورتي الألعاب الأولمبية والباراليمبية في أولمبياد بكين الشتوي 2022، ومنحهم أعلى وسام رياضي، وهو "ورقة الغار الفضية".

وتسلم 26 رياضية و31 رياضيا الوسام خلال مراسم الاستقبال التي جرت اليوم الاثنين في قصر بيلفيو الرئاسي في برلين.

وقال شتاينماير إن الرياضيين "أصبحوا قدوة، خاصة للأطفال والشباب" ليس فقط لكونهم رياضيين بارزين وحصولهم على الميداليات، لكنهم أيضا يشجعون الكثيرين على البحث عن السعادة واشباع الذات من خلال الرياضة".

الصحافة الإيطالية

فوتبول إيطاليا

ميلان يقترب من ضم أوريجي

بات نادي ميلان الإيطالي قريبا من التوقيع مع البلجيكي ديفوك أوريجي لاعب ليفربول، الذي ينتهي تعاقده مع الريدز بنهاية الموسم الجاري.

وسيصل أوريجي إلى مدينة ميلان خلال الأسبوع الجاري للخضوع للكشف الطبي قبل التوقيع مع بطل الدوري الإيطالي للموسم الحالي.

سكاي سبورتس

بيريسيتش يقترب من التوقيع لتوتنهام

اقترب إيفان بيريسيتش لاعب إنتر الإيطالي، من التوقيع لنادي توتنهام الإنجليزي، بعد وصوله إلى لندن للخضوع للكشف الطبي، الذي سيعقبه الانضمام رسميا لصفوف الفريق.

وتوصل نادي توتنهام إلى اتفاق مع لاعب انتر في وقت سابق، للتوقيع مع النادي الإيطالي لمدة عامين، بداية من الموسم المقبل.

وكان بيريستيش قد رفض التجديد مع نادي انتر، وقرر الرحيل بنهاية الموسم الحالي، بعد خسارة لقب الدوري الإيطالي بعد صراع مع ميلان حتى الجولات الأخيرة.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

رحيل توليسو

أعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني، رحيل اللاعب الفرنسي كورينتن توليسو، عن الفريق البافاري خلال الصيف الجاري.

ورحل توليسو بطل كأس العالم مع فرنسا في 2018، عن بايرن ميونيخ بعد قضائه 5 سنوات في صفوف الفريق البافاري.

لو باريزيان

هتافات مسيئة لمبابي

شهدت احتفالات نادي ريال مدريد مع جماهيره في ساحة السيبيلس، توجيه عبارات مسيئة لكيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان.

ويأتي هجوم جماهير ريال مدريد على اللاعب الفرنسي، عقب تفضيله البقاء في الفريق الباريسي على الانتقال إلى النادي الملكي خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق