ليفاندوفسكي: ميسي مثل فيراري التاريخية.. ولم أغضب لفوزه بالكرة الذهبية 2021

بطولات [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث روبرت ليفاندوفسكي نجم فريق بايرن ميونخ عن الأرجنتيني ليونيل ميسي، وفوزه بجائزة الكرة الذهبية العام الماضي على حساب البولندي.

وكان ليونيل ميسي قد نجح في الفوز بجائزة الكرة الذهبية للمرة السابعة في تاريخه، في عام 2021، بعد منافسة مع روبرت ليفاندوفسكي.

وقال ليفاندوفسكي في حوار مع إذاعة "onet sport" البولندية: "من الصعب أن أقول إنني كنت غاضبًا آنذاك".

وأضاف: "عند النظر إلى حقيقة أن الاختيار سيتم بينك وبين ليو ميسي، فأنت متحمس حيال ذلك، يزداد احترامك لذاتك أكثر، لأنك - دعنا نقول وفقًا لنصف الأشخاص - كنت أفضل".

اقرأ أيضًا.. ليفاندوفسكي يهاجم بايرن ميونخ بقوة: لم أفكر إلا في عرض برشلونة

وواصل: "والنصف الآخر يقول إنه كان الأفضل، لكن هذا هو ليو ميسي، الرجل الذي ظل في القمة منذ 12 إلى 15 عامًا، هو مثل سيارة فيراري التاريخية، وتشعر أيضًا وكأنك فيراري، نسخة أحدث فقط".

وأردف: "أنا كنت مجرد صبي من بولندا، من قرية صغيرة بالقرب من وارسو، وعانيت خلال التدريبات ومدة السفر، وبعد ذلك اتضح أنني في نفس المرحلة مع أعظم نجوم كرة القدم في التاريخ، واو".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق