من هم أكثر اللاعبين فوزًا بالبطولات في تاريخ برشلونة؟

GOAL [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

طالما كان برشلونة، قوة كبيرة في كرة القدم الأوروبية لقد حقق الفريق الكتالوني 94 بطولة، بينهم سداسية تاريخية في عام 2009 تحت قيادة بيب جوارديولا، وليونيل ميسي، وتشافي هيرنانديز، وأندريس إنييستا والكثير من النجوم.

وكان العقدان الأولان من هذا القرن، من أكثر الفترات نجاحًا في تاريخ النادي لوجود كوكبة من النجوم يرتدون قميص الفريق الكتالوني.

من أكثر لاعب حقق بطولات في تاريخ برشلونة؟

في مايو لعام 2021، رفع ليونيل ميسي، بطولته الـ 35 في مسيرته مع برشلونة، بعد الفوز ببطولة كأس الملك، ولقد حقق أسطورة برشلونة السابق، 10 ألقاب دوري إسباني، وثمانية ألقاب لكأس السوبر الإسباني، وأربعة ألقاب دوري أبطال أوروبا، وغيرهم من البطولات التي جعلته اللاعب الأنجح في تاريخ النادي.

وحقق البرغوث الأرجنتيني لقبه الأول مع البلوجرانا، في عام 2005، تحت قيادة المدرب الهولندي فرانك ريكارد، وبعد أن أمضي قرابة العقدين رحل عن الفريق وانضم إلى باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر في أغسطس 2021.

وفي المركز الثاني خلف ميسي، في قائمة أكثر اللاعبين تحقيقًا للبطولات، بقميص برشلونة، يأتي أندريس إنييستا الذي حقق 32 لقبًا، وفي المركز الثالث يتساوى الثنائي جيرارد بيكيه، وسيرجيو بوسكيتس برصيد 30 لقبًا لكل منهما.

كم عدد بطولات برشلونة طوال تاريخه؟

ويأتي تشافي هيرنانديز المدير الفني الحالي، للفريق الكتالوني في المركز الخامس بالقائمة بعد أن حقق 25 لقبًا، وكان ظهوره الأول مع الفريق في عام 1998 واستمر إلى 767 مباراة، حقق فيهم ثمانية ألقاب دوري إسباني، وأربع بطولات دوري أبطال أوروبا، ومرتين كأس العالم للأندية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق