برشلونة يستفسر عن إمكانية شراء رونالدو

GOAL [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قد تم طرح إمكانية ضمه إلى صفوف برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية الجاري.

جاء هذا بحسب ما ذكرت صحيفة "آس"، والتي أكدت أن جوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني قد تحدث مع وكيل أعمال اللاعب بالفعل في ذلك الشأن.

وكان لابورتا يجتمع مع جورج مينديش وكيل أعمال رونالدو في أحد مطاعم برشلونة مساء الإثنين، لكن بحسب ما ذكرت تقارير سابقة فذلك الاجتماع كان مخططًا له منذ فترة قبل طرح فكرة رحيل كريستيانو عن مانشستر يونايتد.

يأتي هذا في الوقت الذي طلب فيه رونالدو من مانشستر يونايتد الرحيل عن الشياطين الحمر بطلب تقدم به للإدارة قبل ساعات.

وغاب رونالدو عن أول أيام تدريبات مانشستر يونايتد واستعداد الفريق للموسم الجديد، لكن الرد الرسمي من النادي كان أن الغياب جاء لسبب عائلي.

ويبحث برشلونة عن مهاجم في سوق الانتقالات، ويملك اتفاقًا كاملًا مع روبرت ليفاندوفسكي هداف بايرن ميونخ والدوري الألماني لكن الفريق البافاري لا يوافق على رحيله.

جدير بالذكر أن مينديش هو وكيل عدد كبير من اللاعبين في أوروبا من ضمنهم برناردو سيلفا الذي ارتبط ببرشلونة أيضًا، وهو أيضًا وكيل فرانشيسكو ترينكاو ونيكو جونزاليس.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق