أسطورة ليفربول: كنت على وشك الموت في نهائي دوري أبطال أوروبا

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث أسطورة ليفربول آلان كينيدي عن تجربته "المخيفة" في دوري أبطال أوروبا والتي جعلته يخشى على حياته خارج استاد فرنسا.

تأخرت مواجهة ليفربول مع ريال مدريد لمدة 36 دقيقة، بسبب المشاكل التي واجهها المشجعون المسافرون لمحاولة دخول الملعب.

واستخدمت الشرطة المحلية الغاز المسيل للدموع ورذاذ الفلفل على المؤيدين مع اندلاع الفوضى في العاصمة الفرنسية، فيما بدا أن بعض المشجعين محاصرون بالقرب من الأسوار.

عندما بدأت المباراة، كان بعض حاملي التذاكر لا يزالون خارج الملعب ولم يتمكن الكثير منهم من الدخول على الإطلاق.

تم إجراء مزيد من التحقيقات لتحديد أسباب الافتقار إلى التنظيم، ويستمع مجلس الشيوخ الفرنسي إلى روايات من مشجعي ليفربول والاتحاد الأوروبي لكرة القدم كجزء من تحقيقهم في الحادث.

اعترف كينيدي، الذي حضر المباراة، أنها كانت أكثر التجارب رعبًا التي مر بها في ملعب لكرة القدم، وأضاف أنه "كاد أن يموت" قبل المباراة.

وقال في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية: "لقد كانت ليلة مخيفة، كانت أكثر تجربة مخيفة مررت بها في ملعب كرة قدم".

اقرأ أيضًا.. تقارير: كلوب يطالب ليفربول بضم لاعب إنتر ميلان "بأي ثمن"

وأضاف: "كنت مثل أي مشجع آخر، في ذلك الوقت كنت أجد طريقي إلى الملعب وكان ابني يساعدني على طول الطريق وبدا أننا دخلنا إلى نهاية حيث لم يكن هناك إجابة، لم يكن هناك نهاية لذلك".

وواصل: "وفي النهاية تم اقتيادي عبر سياج ارتفاعه من ستة إلى ثمانية أقدام، من قبل اثنين من الفتيان، وأنا وابني كنت خارج الخطر في ذلك الوقت بالذات، لكنني سأخبرك أنني كنت على وشك الموت".

وأردف: "لقد كنت خائفًا إلى هذا الحد، لم أكن في مثل هذا الموقف من قبل ولا أريد أن أراه مرة أخرى، ونأمل أنه عندما يجرون هذا التحقيق أن يمروا بتجارب كل الأشخاص في ذلك الوقت بالذات ويأتون بالإجابة الصحيحة".

وأكد: "لم أكن أعتقد أنه تم التعامل بشكل جيد من قِبل قوات الأمن، كانوا يواجهون مشاكل بسبب وجود تذاكر مزورة في ذلك الوقت، ولكن لا يبدو أن أحدًا يوجهك في الاتجاه الصحيح".

واستمر: "بغض النظر عن المكان الذي ذهبت إليه، كنت أعاني من مشاكل ومرة ​​أخرى لم يكن الإمساك بسياج بارتفاع ثمانية أقدام هو الإجراء المثالي، وقد فعلت ذلك تمامًا لأنني أعتقد أنني كنت سأواجه مشكلة حقيقية".

وتابع: "لقد كانت هذه مشكلة كبيرة وكبيرة حقًا، هل يمكنني فقط أن أقول إن جميع الشرطة تعاملوا بشكل جيد في ذلك الوقت، ولكن استخدموا الرذاذ بشكل كبير فوق الحد؟".

واختتم: "لقد اعتقدوا أن جميع المتواجدين مشاغبون ولذلك وجههوا الرذاذ في وجوه الجميع".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق