أرتيتا: محبطون للغاية بعد الخسارة.. وآمل أن نفوز على ولفرهامبتون في الدوري

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - عبر ميكيل أرتيتا المدير الفني لـ أرسنال عن حزنه الشديد بعد وداع دوري أبطال أوروبا على يد بايرن ميونخ.

وخطف فريق بايرن موينخ الألماني بطاقة التأهل لـ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على آرسنال بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء أمس في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2023/2024، على ملعب أليانز أرينا، معقل الفريق البافاري.

وقال أرتيتا في تصريحات تليفزيونية عقب نهاية المباراة: "محبطون للغاية، ولا أجد الكلمات المناسبة، وعلينا تخطي ذلك".

طالع أيضًا:

تشكيل أرسنال ضد بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا

بعثة الأهلي تصل الكونغو استعدادًا لمواجهة مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا (صور)

وتابع: "حاولنا بكل ما لدينا أمام فريق يمتلك خبرات عديدة، وكان بيننا فوارق كبيرة وفي بعض اللحظات كنا أفضل وجعلناهم يسجلوا هدفين ذهابا، وكانت هذه ميزة كبيرة لهم".

وأردف: "لقد ارتكبنا خطأ وحيد في منطقة الجزاء تسبب في استقبال الهدف، الفريق لم يشارك في دوري الأبطال طيلة 7 سنوات، ومع العودة تريد المواصلة، والتأهل لنصف النهائي والنهائي، وكنا قريبين جدا، هذه هي الحقيقة".

وعن المنافسة في بطولة الدوري الإنجليزي قال: " ما زال يتبقى 6 مباريات ونبتعد عن مانشستر سيتي بنقطتين، سيكون هناك مباريات مزدحمة للجميع، وآمل أن نفوز على ولفرهامبتون".

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق