بوروسيا دورتموند في صدام قوي ضد باريس سان جيرمان بـ نصف نهائي دوري الأبطال

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يصطدم فريق بوروسيا دورتموند الألماني في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة بنظيره باريس سان جيرمان في المباراة القوية التي تجمع بين الفريقين في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

يتسلح بوروسيا دورتموند في مباراة الليلة والتي تقام على أرض ملعب " سيجنال أيدونا بارك" بالأرض والجماهير في مواجهة باريس سان جيرمان الذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

بوروسيا دورتموند يتحدى باريس سان جيرمان

موقعة الليلة بين بوروسيا دورتموند ضد باريس سان جيرمان سوف تشهد صدامًا قويًا بين الفريقين حيث يطمح كلاً منهما في تحقيق الفوز من أجل الاقتراب من التأهل لنهائي البطولة وحسم اللقب القاري.

بوروسيا دورتموند يطمح الليلة في العودة إلى سكة الانتصارات ومصالحة جماهيره خاصة بعد الخسارة التي تعرض لها أمام لايبزيج بنتيجة 4-1 في المباراة القوية التي جمعت بين الفريقين في الدوري الألماني. 

وحسم بوروسيا دورتموند تأهله إلى نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا بعد تغلبه على أتلتيكو مدريد في مجموع مباراتي الذهاب والعودة بنتيجة 4-2.  

باريس سان جيرمان يخوض مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة بعد تتويجه بلقب بطولة الفرنسي الدرجة الأولى، للمرة العاشرة 12 في تاريخه، وذلك بعدما سقط موناكو في فخ الخسارة أمام ليون.

يطمح باريس سان جيرمان بعد حسم الدوري الفرنسي في حصد لقب بطولة دوري أبطال أوروبا.

 يشار إلى أن المباراة الأخيرة التي جمعت بين بوروسيا دورتموند كانت في دور المجموعات النسخة الحالية وتعادل الفريقين بهدف لمثله،
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق