يحيى خالد والدرع في مواجهة مايكل هانسن اليوم بدوري أبطال أوروبا لكرة اليد

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - ينتظر ثنائي منتخب مصر لكرة اليد، يحيى خالد ويحيى الدرع، مواجهة قوية في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة اليد. 

ويمثل الثنائي الدرع وخالد نادي فيزبريم المجري، والذي سيواجه نظيره ألبورج الدنماركي بقيادة أسطورة كرة اليد الدنماريكه مايكل هانسن، في ربع نهائي دوري الأبطال. 

ومن المقرر أن تنطلق مباراة فيزبريم وألبورج اليوم الأربعاء، في تمام الساعة السابعة و45 دقيقة بتوقيت القاهرة

وتقام مباراة قوية أخرى مساء اليوم والتي ستجمع كلا من  كيلسي البولندي ونظيره ماجدبورج الألماني، والتي تنطلق في تمام الساعة التاسعة والـ45 دقيقة، بتوقيت القاهرة.

وتستكمل غداً الخميس باقي مواجهات دوري أبطال أوروبا لكرة اليد، والتي ستجمع المباراة الأولى كلا من كيل الألماني ومونبيليه الفرنسي، في تمام الساعة السابعة والـ 45 دقفيقية بتوقيت القاهرة. 

وستكون المباراة الاخيرة بين برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي في تمام الساعة التاسعة والـ45 دقيقة بتوقيت القاهرة. 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق