بشق الأنفس.. ريال مدريد يٌقصي بايرن ميونخ ويتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حقق فريق ريال مدريد الفوز على نظيره بايرن ميونخ بهدفين مقابل هدف خلال المواجهة التي أقيمت بينهما الآن على ملعب "سانتياجو برنابيو" في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وشهدت الدقيقة 8، كرات متبادلة بين أقدام لاعبي بايرن ميونيخ في منتصف ملعب ريال مدريد وصلت إلى سيرجي جنابري المنفرد بالمرمى يسار منطقة الجزاء فأرسل الأخير كرة عرضية ارضية مرت بعيدة عن المرمى.

وسدد فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد كرة قوية من يمين منطقة الجزاء ردت من القائم الأيمن فتابعها فينيسيوس بتسديدة أخرى أبعدها مانويل نوير حارس بايرن ميونيخ عن مرماه.

ووصلت كرة مرتدة لـ رودريجو لاعب ريال مدريد الذي التقط الكرة داخل منطقة الجزاء وأرسل تسديدة إلى منتصف المرمى لكن مانويل نوير تصدى لها ببراعة.

واستلم هاري كين لاعب بايرن ميونيخ كرة مرتدة حيث سددها لتصل الكرة إلى الزاوية اليمنى السفلية لكن أندري لونين أبعدها بتصدي رائع.

وأطلق رودريجو لاعب ريال مدريد تسديدة مباشرة من ركلة حرة خطيرة نحو القائم الأيسر لكن مانويل نوير يتصدى لها سريعًا.

ومرر هاري كين كرة وصلت إلى ألفونسو ديفيز المتمركز جهة اليسار فدخل الأخير إلى داخل منطقة الجزاء ثم سدد كرة قوية بالقدم اليمنى سكنت أقصى يسار المرمى.

وألغى حكم المباراة هدف التعادل لريال مدريد بعد مراجعة تفنية الفيديو بداعي وجود خطأ على ناتشو أثنا تسديد فالفيردي للكرة.

وشهدت الدقيقة 89، تسديدة صاروخية من فينيسيوس من خارج منطقة الجزاء سقطت بغرابة من أيدي مانويل نوير فتابعها خوسيلو ماتو بتسديدة من داخل منطقة الــ 6 ياردات سكنت المرمى.

ومرر أنطونيو رودريجر كرة عرضية من يسار منطقة الجزاء قابلها خوسيلو ماتو بتسديدة من داخل منطقة الــ 6 ياردات سكنت يمين المرمى.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق