ماني: مباراة تشيلسي لن تكون سهلة.. ولدي ذكريات جيدة أمامهم

بطولات [3] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد ساديو ماني المهاجم السنغالي لفريق ليفربول، أنه جاهز لمواجهة تشيلسي في المباراة التي تجمع بين الفريقين ضمن الجولة 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ماني سجل هدفين ضد تشيلسي في الموسم الماضي ومنح فريق يورجن كلوب الفوز، وهو ما يريده السنغالي غدًا في مواجهة ملعب ستامفورد بريدج.

وقال ماني في تصريحات نقلها موقع "ليفربول" الرسمي: "مباراة ستكون صعبة للغاية، ونحن نعلم ذلك".

طالع أيضًا: عن طريق محمد صلاح وماني.. جونسون ينصح تشيلسي للفوز على ليفربول

وأضاف: "أعتقد أننا قادرون على الفوز بالمباريات الصعبة مثل هذه كما فعلنا في الماضي، سنذهب إلى هناك بعقل إيجابي للغاية، وتحقيق نتيجة إيجابية".

وأكمل ساديو ماني: "نعلم أن الأمر لن يكون سهلاً ولكنه ممكن، من الممكن الفوز بالمباراة هناك - لماذا لا نحاول بذل قصارى جهدنا والحصول على النقاط الثلاث ونرى ما قد يحدث بعد ذلك؟".

وأردف: "لدي ذكريات جيدة، خاصة العام الماضي، ذهبنا إلى هناك وفزنا 2-0 وسجلت هدفين، أستمتع دائمًا باللعب مع أي فريق، لكن في المباريات الكبرى يكون الوضع مختلفًا بالتأكيد".

واختتم: "طالما أنني بصحة جيدة وأبذل قصارى جهدي من أجل الفريق، فأنا دائمًا ممتن وسعيد وأستمتع بالمباريات، وهذه المباراة ستكون ممتعة حقًا، لذا عليك الذهاب إلى هناك وفعل ما تحب".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق