مساعد كلوب يوضح تطورات حالته الصحية بعد إصابته بـ فيروس كورونا

بطولات [3] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف بيب ليندرز، مساعد المدرب الألماني يورجن كلوب، تطورات حالة المدير الفني لـ ليفربول، وذلك بعد إصابته بـ فيروس كورونا "كوفيد -19"، حيث لن يتواجد مع الريدز ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي.

ليفربول يلاقي تشيلسي خارج قواعده على ملعب "ستامفورد بريدج"، وذلك ضمن لقاءات الجولة الواحدة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان ليفربول قد أعلن أمس السبت، أن كلوب أصيب بـ كورونا، حيث ظهرت عليه أعراض، وخضع لمسحة وجاءت إيجابية.

اقرأ أيضًا.. توخيل عن استبعاد لوكاكو من مباراة ليفربول وتشيلسي: اتخذت القرار الصحيح

وقال ليندرز لـ "سكاي سبورتس" قبل بداية مباراة ليفربول وتشيلسي: "يورجن ظهرت عليه أعراض خفيفة، ولكنه على ما يرُام، إنه مدرب كبير، والفريق جاهز، وآمل أن نستمر في أدائنا الجيد".

وأضاف: "نحن لا نأتي إلى هنا بأعذار، لقد جئنا إلى هُنا ونخوض المباراة بجوع كبير، بالنسبة لنا هذه مباراة نهائية، نحن لا نقدم أعذارًا،  نريد أن نجعلها مباراة خاصة".

وواصل: "نحن دائمًا نركز على أنفسنا فقط، وعلى كيفية تجهيز الفريق، هؤلاء الأولاد لديهم عقلية تجعل كل مباراة نهائية بالنسبة لهم".

وأتم تصريحاته قائلًا: "نحن لطالما أظهرنا جوع وشخصيتنا وهذا ما سنفعله الليلة ضد تشيلسي، وأنا أتطلع حقًا إلى هذه المباراة".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق