توخيل عن مشاركة لوكاكو أمام توتنهام: علينا حمايته بعد ما حدث

بطولات [3] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

علّق توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي على تواجد البلجيكي روميلو لوكاكو في التشكيل الأساسي لمباراة اليوم ضد توتنهام.

ويلتقي الفريقان مساء اليوم في إطار منافسات ذهاب نصف نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية، كاراباو، على ملعب ستامفورد بريدج.

وشهد التشكيل الأساسي لفريق تشيلسي تواجد روميلو لوكاكو، وهو الظهور الأول له بعد انتهاء أزمة تصريحاته المثيرة التي أدلى بها مؤخرًا.

وقال توخيل في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" العالمية: "سيلعب ضد مدربه القديم (كونتي)، إنه لاعبنا، كانت مشاركته في مباراة اليوم هي خطتنا، ولكنها كانت أيضًا خطتنا في المباراة الأخيرة ولكن لم تنجح".

وغاب لوكاكو عن مباراة الأحد الماضي قد ليفربول في قمة منافسات الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإنجليزي، حيث تعادلا بهدفين لمثليهما بعد قرار استبعاده من توخيل.

اقرأ أيضًا.. مباشر بالفيديو | مباراة تشيلسي وتوتنهام في كأس كاراباو

وأضاف: "يمكننا مشاهدة تلك المقابلة (التي أجراها لوكاكو) 100 مرة، ولن تتحسن ولن يؤدي ذلك إلى تغيير ما حدث، علينا تحويل تركيزنا".

وواصل: "نحن نتقبل ما حدث وهو كذلك، ولدينا أسباب كافية للبقاء إيجابيين، وحماية لوكاكو الآن لأنه لاعب رئيسي لدينا ونريده أن يكون لاعبًا أساسيًا".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق